اعلان

أبرزهم عماد النحاس.. 3 مدربين مرشحين لـ خلافة فايلر في الأهلي

فايلر وكارتيرون
فايلر وكارتيرون

بات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لـ الأهلي، قريبًا من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، بعد رغبته في الالتحاق بأسرته في أوروبا.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن المدير الفني السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي، سيحسم قراره النهائي بالبقاء في القلعة الحمراء من عدمه، خلال ساعات قليلة من الآن، على أن يتم إخطار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بقراره فورًا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الخميس :'بعد ساعات قليلة سوف يخطر فايلر مسئولى الأهلى بقراره النهائي، سواء بالاستمرار فى القلعة الحمراء أو الرحيل، لاسيما بعدما رفضت إدارة الأهلى فكرة سفره فى الفترة من الأول من أكتوبر المقبل وحتى الخامس من نفس الشهر بداعى أنها فترة ريبة'.

وتابع الإعلامي: 'فايلر طلب الحصول على مستحقاته، والمتمثلة فى راتب شهرين مكافأة الفوز بالدورى ثم السفر، وأخبره مسئولو الأهلى بأن المكافأة جاهزة ولكن السفر فى هذا التوقيت قبل حسم القرار النهائى مرفوض .'

وأوضخ 'فايلر طلب ثلاثة شروط فى حديثه مع محمود الخطيب، الأول هو السماح له للسفر كل شهرين لمدة خمسة أيام للاطمئنان على أسرته، بجانب الحصول على راتبه فى الأول من كل شهر، لاسيما أنه يحصل عليه يوم 4 أو 5 بعد أزمة كورونا، أما الثالث فكان إجراء بعض التغييرات على جهازه المعاون، في حين أبلغه الخطيب بالموافقة على كل هذه الطلبات باستنثاء رفض فكرة السفر كل شهرين 5 أيام، حيث يراها مسئولو الأهلى مبالغاً فيها وغير منطقية، وبعد ساعات قليلة سوف يعلن الأهلى التفاصيل بكل شفافية بعد قرار المدرب'.

ويرصد 'أهل مصر' 3 مدربين مرشحين لـ خلافة فايلر في الأهلي

عماد النحاس

عماد النحاسعماد النحاس

ترددت أنباء عن تفكير مجلس إدارة الأهلي في التعاقد مع عماد النحاس، لتولي تدريب الفريق عقب رحيل فايلر، خاصة بعد النتائج الكبيرة التي يقدمها العمدة مع المقاولون العرب.

الإعلامي إبراهيم فايق، قال:' مسؤولو المقاولون أكدوا أنه إذا طلب الأهلي عماد النحاس في الوقت الحالي لن نمانع، نحب المدرب ونقدر ما قام به معنا وسنسعد بقيادته للأهلي، فعلناها من قبل مع حسن شحاته عندما طلبه المنتخب وسنفعلها مجددا لأننا نعلم انها من أمنيات النحاس'.

محمد يوسف

محمد يوسفمحمد يوسف

يظل محمد يوسف، المدرب السابق للأهلي، الاسم الأوفر حظًا لتدريب الفريق حتى يتم التعاقد مع مدرب أجنبي، خاصة أن النحاس لن يوافق على أن يكون مؤقتًا، وبالتالي في حال رغبة الأهلي بالتعاقد مع مدير فني أجنبي، سيكون يوسف هو الاسم المناسب على طريقة طارق يحيي مع الزمالك.

إيهاب جلال

ايهاب جلالايهاب جلال

فسخ المدير الفني إيهاب جلال تعاقده مع مصر المقاصة، حيث ربطه البعض بالتعاقد مع بيراميدز، فيما سيكون متاحًا لتدريب الأهلي في حال تواصل الأحمر معه.

وتبدو فرص جلال ضعيفة في الأهلي، إلا أن الأيام القليلة القادمة قد تحمل الكثير من المفاجآت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟