اعلان

قبل انتقاله.. سواريز يوجه رسالة إلى جماهير أتلتيكو مدريد

سواريز
سواريز

حرص لويس سواريز على توجيه رسالة وداع أخيرة لبرشلونة، بعد انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف أتلتيكو مدريد، لينهي مسيرته مع البارسا دامت 6 سنوات داخل قلعة 'كامب نو'، حصد خلالها العديد من الإنجازات التاريخية.

رحيل سواريز عن برشلونة

وكتب سواريز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، ليعبر عن مدى سعادته بمشهد الوداع الذي كتبه برشلونة، أمس، من أجل تكريمه على المسيرة الاستثنائية التي قدمها بقميص البلوجرانا: 'لقد كان يوماً مليئاً بالعديد من المشاعر المختلفة والخاصة بالنسبة لي، وخاصة مشاعر الحزن مع مغادرة هذا المكان الذي منحني الكثير.

وأكد سواريز في رسالته لجماهير أتلتيكو مدريد، أن الفترة المقبلة ستكون تحد جديد بالنسبة له، وسيقدم كل ما بوسعه لإثبات جدارته على الوجود ضمن كتيبة الروخي بلانكوس، قائلاً: 'من الآن سأبدأ تحد جديد، وسأفعل كل ما فعلته في بداية مشواري مع برشلونة، ستكونون دائماً في ذاكرتي'.

وأعلن برشلونة الإسباني، قبل ساعات، انتقال لويس سواريز رسمياً إلى صفوف غريمه أتلتيكو مدريد، في صفقة كلفت الأخير 6 ملايين يورو فقط، وذلك من أجل تعويض رحيل ألفارو موراتا، الذي انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وجدير بالذكر بلغت أرقام سواريز مع البارسا كالتالي: مشاركته في 283 مباراة شارك فيها على مدار مسيرته مع البلوجرانا، حيث يعد سواريز ثالث هداف في تاريخ برشلونة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً