اعلان

3 أسباب دفعت إدارة الأهلى للتعاقد مع أحمد رمضان بيكهام

أحمد رمضان بيكهام
أحمد رمضان بيكهام

أعلنت إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب إلى توصلهم لاتفاق مع وادى دجلة لضم أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق، بداية من الموسم المقبل ولمدة 5 سنوات مقابل 12 مليون جنيه

انتقال بيكهام فى للأهلى

كما يتضمن العرض أيضا اختيار دجلة لـ2 لاعبين أهلاوية يتم استعارتها لمدة موسم، ورغم وجوب دفع الأهلي 15 مليون جنيه لاستعادة بيكهام، وفقاً لعقد بيع اللاعب الذى يمنح الأهلى الأولوية فى استعادته إلا أن الإدارة الحمراء نجحت فى ضم اللاعب مقابل 12 مليون جنيه فقط.

وحصل مسئولو الأهلى توقيع أحمد رمضان بيكهام لتدعيم دفاع الفريق في الموسم الجديد، ووافقت لجنة التخطيط بعد التشاور مع السويسري رينيه فايلر على استعادة اللاعب، ويحظى بيكهام بثقة عدداً من صناع القرار الكروي في الأهلي.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز أسباب تعاقد الأهلي مع أحمد رمضان بيكهام:

1- إصابة متولي

تعد إصابة محمود متولي مدافع الأهلي بقطع في الرباط الصليبي التي تعرض لها خلال مباراة أسوان الماضية بالدوري المصري، ورغم إتمام العملية بنجاح إلا أن يحتاج إلى وقت للتأهيل والعودة مجددًا إلى الملاعب فى فترة لا تقل عن 6 أشهر، وبالتالي رأت الأهلى ضرورة تدعيم خط الدفاع نظرًا لارتباط الأحمر بمباريات مهمة سواء فى بطولة الكأس أو دوري أبطال أفريقيا.

2- تألق بيكهام

كما ظهر أحمد رمضان بيكهام بأداء مميز وملفت للنظر الفترة الماضية مع فريقه وادي دجلة بخلاف دوره البارز فى بطولة أمم أفريقيا تحت سن 23 والذي توج بها المنتخب الأولمبي وتاهوا بعدها إلى طوكيو 2020 الذي تم تأجيلها بسبب كورونا.

3- بيكهام لاعب جوكر

كما يعد من أهم أسباب تعاقد الاهلى مع بيكهام هو أنه لاعب جوكر يجيد اللعب في أكبر مركز قلب الدفاع والجانب الأيمن، وهو ما سيوفر للأهلى العديد من الحلول الفترة القادمة، ومن الممكن ان يعوض غياب أحمد فتحي خاصة بع رحيله إلى بيراميدز بنهاية الموسم الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً