اعلان

أحمد شوبير: ياتري آخر أخبار فنكوش القرن ايه؟

شوبير
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى والمنتخب الوطني، على عدم وجود أى جديد أو تطورات فى قضية لقب نادي القرن الحقيقي، الذي اشعلها نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، واعتزم على اتخاذ خطوات جدية وتقديم شكوى فى استعادة اللقب الضائع وإثبات أحقيتهم فى اللقب بعد مرور عقد على تتويج الأهلى به.

أزمة لقب نادي القرن الحقيقي

وكتب أحمد شوبير على صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ' تويتر' قائلا:' ياترى آخر أخبار فنكوش القرن ايه؟؟؟

تدوينه شوبيرتدوينه شوبير

وأكد كتضي منصورأنه لا أساس من الصحة حول تراجع الزمالك عن هذه القضية كما تردد، مؤكدا أن ناديه تعرض لظلم كبير في قضية نادي القرن، ومشيرا إلى أنه لا علاقة للأهلي بهذه القضية لأن الزمالك يبحث عن حقه.

وأضاف رئيس الزمالك أنه لم يتعرض لضغوط من أجل سحب ملف نادي القرن، وأنه بدأ معركة استعادة اللقب باللافتات التي وضعها على سور النادي والتي تحمل شعار 'الزمالك نادي القرن الحقيقي'، لأن التسع بطولات التي حصل عليها الفريق الأبيض أكبر من السبع التي حصدها الأهلي.

وأبدى منصور أسفه لما حدث من محمد بيومي، خبير لوائح، الذي كان ضمن لجنة ملف نادي القرن، بعدما خرج وصرح بأنه انسحب من القضية، مؤكدا أن بيومي كتب أشياء لا تخدم الزمالك في ملف القرن.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه استعاد الملف من اتحاد الكرة مرة أخرى لمراجعته، وتم إرساله لمحام إيطالي لدراسته جيدا قبل إرساله للاتحاد الأفريقي والمحكمة الرياضية، كاشفا عن نيته التقدم بشكوى ضد محمد بيومي بسبب كشف أسرار ملف نادي القرن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً