اعلان

بسبب فاير ومحمد يوسف.. القصة الكاملة لـ"خناقة" وليد سليمان مع مشجع أهلاوي

وليد سليمان
وليد سليمان

أثار وليد سليمان نجم النادي الأهلي الجدل، على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، بعد تعليقه المفاجئ على صفحة محمد يوسف، المدرب السابق للفريق.

وكان محمد يوسف المدير نجم الأهلي في الملاعب والتدريب السابق، قد علق على ارتباط اسمه بتولي المهمة بعد اقتراب رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول.

وقال يوسف خلال تدوينته على فيس بوك: 'أنا ابن الأهلي فأينما كان العمل سأكون على قدر المسئولية بإذن الله لأنكم خلفي، جماهير النادي الأهلي الوفية والعريقة رأيت التصريحات بالفترة الأخيرة عن رحيل مدرب الأهلي رينيه فايلر و ترشيحي لتولي المسئولية بدلاً عنه، صحيح أن تدريب الأهلي حلم ومكانة عظيمة لمن يحمل لواء هذا الشرف فهو الفخر بذاته، ولكني تعجبت من زيادة التصريحات وانتشارها وبقوة في أغلب صفحات السوشيال ميديا الأهلاوية، جماهير الأهلي اعتدنا منكم التكاتف والبعد عن أي تصريح ليس له أساس من الصحة'.

وتابع 'يوسف: 'أو ربما قائم على اجتهادات البعض من الصحفيين مع احترامنا الكامل للجميع وأيضا أقدر ترشيحكم لي وثقتكم التامة بي كعنصر من عناصر النادي وابن من أبنائه، ولكن عملاً وتطبيقاً لهذه المبادئ التى نشأنا عليها منذ الصغر فلا يمكنني التعليق أو القول سوى أنه لا شئ مما قيل تم رسميًا، وأنا في خدمة الكيان في أي مكان يحتاج فيه إلى خدماتي كالجندي في خدمة وطنه، وإنى أعدكم أنني سأكون على قدر المسئولية بتوفيق الله ودعمكم وحرصى على إسعادكم، فلا يهم مكان تواجدي بل المهمة السامية هى مصلحة الكيان والتركيز من أجل تحقيق المزيد من البطولات التي تُسعدكم، فأنتم اللاعب رقم واحد لدينا وعلى حب الكيان اجتمعنا'.

وليد سليمان وليد سليمان

ورد وليد سليمان على محمد يوسف: 'والله ياكابتن حضرتك تستاهل كل خير وقدها وقدود، ربنا يارب يوفقك وتستحقها عن جدارة وجدير بيها، وزي ما عملتها في 2013 إن شاء الله قادر تعملها في 2020'.

فيما علق مشجع على كلام 'سليمان': 'والله لو في إدارة محترمة تجمد حضرتك لآخر الموسم وتنهي عقدك يا كابتن.. واضح إنك مش عايز فايلر يكمل عشان حضرتك تلعب كل ماتش من أوله لآخره.. احترم سنك وتاريخك النادي مش عزبتك'.

ورد وليد سليمان: 'الأهلي أكبر من أي حد وهو اللي بيضيف لأي حد إن كان مدرب أو لاعب، علشان كدة عمر الأهلي ما بيقف على أي شخص مهما كان، وياريت نبطل تعليقات بطريقة مش لطيفة، وأنا مليش غرض من أي شيء علشان في ناس بتستخف دمها أنا مشجع قبل ما أكون لاعب'.

واختتمها وليد سليمان ببيان جديد على صفحته، يوضح فيها موقفه من تلك التعليقات، على مواقع التواصل.

وليد سليمان وليد سليمان

وكتبت صفحة وليد سليمان الرسمية: 'توضيح هام.. أنا أدمن صفحة كابتن وليد سليمان وقمت بعمل كومنت لصفحة الكابتن محمد يوسف تعليقا على بوست نشر مؤخرا له وداعماً له ولأي مدرب قادم يتولى النادي العريق سواء الكابتن محمد يوسف أو مستر فايلر والنادي الأهلي لن يقف على أي شخص'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال