اعلان

عودة مباريات دوري اليد غدا.. وتأجيل مباراة سموحة والزمالك للإثنين

اتحاد اليد
اتحاد اليد
كتب : علي صلاح

تنطلق غدا الأحد منافسات الموسم الجديد لدوري المحترفين لكرة اليد للرجال والمرتبط لمواليد 2000 بعد فترة توقف استمرت أكثر من مائتي يوما بسبب جائحة كورونا، والتي تسببت في إيقاف جميع المسابقات حفاظا على سلامة اللاعبين خاصة لاعبي المنتخب الوطني الذي سيخوض غمار منافسات بطولة العالم للرجال رقم '27' التي تستضيفها وتنظمها مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31 من يناير العام المقبل.

ويلعب اليوم سموحه أمام حدائق الأهرام وهيليوبوليس أمام أسيوط الرياضي بينما سيواجه الجزيرة فريق بترول أسيوط في المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية يلعب سبورتنج أمام بورسعيد في الساعة السادسة بملعب سبورتنج بالإسكندرية ويسبقها مباراة المرتبط في أقوي مباريات اليوم بينما يستضيف فريق الأوليمبي السكندري منافسه المعادي في التوقيت نفسه وتختتم مباريات اليوم بمواجهة فريقا الشمس والبنك الأهلي على ملعب القوات المسلحة.

وصرح سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات بإتحاد كرة اليد، أن مباراة الزمالك وسموحه التي كان من المفترض إقامتها غدا الأحد قد تأجلت ليوم الإثنين بعد غد لمنح لاعبي الزمالك فترة أطول من الراحة بعد العودة من معسكر المنتخب الوطني بالغردقة إستعدادا للمونديال لتقام بعد غد بدلا من مساء الأحد موضحا أن جدول المباريات سيسير وفقا للمعلن دون تغيير إلا في حالة الصرورة القصوى.

ويستضيف الزمالك يوم الإثنين، سموحة على ملعبه بصالة ميت عقبة في السادسة مساء ويسبقها مباراة المرتبط في الرابعة عصرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل