اعلان

وزير الشباب والرياضة ينعى وفاة أحمد الفولي : أحد أبطال مصر

اشرف صبحي واحمد الفولي
اشرف صبحي واحمد الفولي

نعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفاة اللواء أحمد الفولي نائب رئيس الاتحاد الدولى للتايكوندو ورئيس الاتحاد الافريقي، والذي وافته المنية فجر اليوم الأحد.

وفاة أحمد الفولى

ونشر أشرف صبحي صورة اللواء أحمد الفولي على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك' وعلق عليها قائلًا: 'أنعي ببالغ الحزن والأسى أحد أبطال مصر..وفقيد الأسرة الرياضية المصرية.. اللواء أحمد الفولي.. داعيا المولى عز وجل ان يتغمده برحمته ويدخله فسيح جناته'.

وزير الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة بعد آذان الظهر بمدافن الوفاء والأمل خلف مسجد السلام بمدينة نصر والعزاء بمنزل الراحل بالمقطم.

وجدير بالذكر أحدث الفولي طفرة في التايكوندو الإفريقي خلال فترة رئاسته للاتحاد الإفريقي حيث وصل عدد الدول الأعضاء في الجمعية العمومية إلى 52 دولة، كما أصبح العديد من لاعبي القارة الإفريقية من أصحاب الميداليات العالمية والأولمبية.

وقد أسند الاتحاد الدولى للتايكوندو إلى نظيره الأفريقى برئاسة اللواء أحمد الفولى تنظيم بطولة كأس الرئيس ديسمبر المقبل، في أسوان بمصر، وذلك بعد اعتذار كوت ديفوار عن عدم تنظيم البطولة، وبذل اللواء الفولي مجهودات كبيرة من أجل تنظيم بطولة عالمية تليق باسم مصر خاصة بعد أن نظمت المغرب أول نسختين من البطولة بنجاح كبير.

WhatsApp
Telegram