اعلان

مواجهات مصرية على الأراضي الإنجليزية.. أبرزها ليفربول صلاح ضد أرسنال النني

مواعيد مباريات ليفربول
مواعيد مباريات ليفربول

يترقب عشاق ومحبي الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج' المواجهة المرتقبة بين حامل لقب النسخة الأخيرة البطل ليفربول، أمام نادي أرسنال، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد 'أنفيلد'.

ويدخل الدولي المصري محمد صلاح في مواجهة أخرى وتحدي جديد مع رفيق الدرب في فريقه السابق بازل السويسري، والمنتخب الوطني، ولاعب أرسنال الحالي محمد النني، عدو اليوم، فهل ينجح صلاح في تكرار إنجاز الموسم الماضي، أم يتصدى له النني ويوقف قطار البطل مبكرا.

ليفربول يسعى لتحقيق العلامة الكاملة وتحقيق الانتصار الثلاث على التوالي، وخاصة لينهي على عملاقي العاصمة لندن في بداية البريميرليج، بعد نجح الجولة الماضية في توجيه إنذار شديد اللهجة لنادي تشيلسي، على أرضه بصفقاته ال6 الجديدة، واستطاع أن يحرجه ويحسم اللقاء بهدفين.

وبالنسبة لفريق الأرسنال، فكان حالته الفنية شبيهة جدا لفريق ليفربول، حيث فاز الجانرز في المباراتين، الأولى أمام نادي فولهام بثلاثية نظيفة مقابل لاشيء، وفي الجولة الثانية أمام فريق وست هام بهدفين لهدف. وكان آخر لقاء جمع ليفربول والأرسنال، في «البريميرليج» انتهى بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويعد الجانرز.

ويواجه ليفربول الأرسنال مرتين خلال 72 ساعة، حيث يلتقيا الفريقان يوم الخميس المقبل ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والذي سيقام عند الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة على أرض ملعب 'آنفليد'أيضا.

وفي اللقاء الثاني بنفس الجولة يقود النجمان المصريين محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي فريقهما أستون فيلا، خلال لقاء فولهام الذي يقام عند الساعة السابعة إلا ربع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون