اعلان

التأخر في إعلان الأندية المشاركة في إفريقيا.. كيف سيؤثر "التوقف الدولي" على لجنة المسابقات بالجبلاية؟

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أزمة جديدة تلوح في الأفق، تهدد خطط اتحاد الكرة ولجنة المسابقات في إنهاء الدوري قبل الـ30 من أكتوبر، الأمر الذي قد يعطل إعلان الجبلاية أسماء الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، الموسم المقبل.

ويسود اتجاه داخل نادي الزمالك، على التصعيد ضد لجنة المسابقات باتحاد الكرة؛ بسبب إقامة مباريات للفريق الأول، خلال فترة التوقف الدولي، في أكتوبر المقبل.

واستدعى منتخب تونس النجم فرجاني ساسي، فيما طلب المنتخب المغربي الثنائي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن ‏النادي سيقوم بمخاطبة اللجنة الخماسية من أجل حل أزمة تزامن مباريات ‏الدوري مع الأجندة الدولية.‏

‏ وأوضح: 'الأجندة الدولية للفيفا ما بين 7 لـ 15 أكتوبر وسنفتقد في تلك ‏الفترة الثنائي أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي في الوقت الذي وضعت ‏خلاله اللجنة الخماسية مباراتين للزمالك في جدول الدوري'.‏

وكان حسام الزناتي القائم بأعمال رئيس لجنة المسابقات، قد أعلن أن الدوري سينتهي في الثلاثين من أكتوبر، وفقًا للجدول الذي أعلنته اللجنة، كما كان يخطط لـ معرفة مصير الأندية المشاركة في البطولات الافريقية، مع ضمان الأهلي للمركز الأول والتأهل لدوري الأبطال.

المنافسة ستكون بين الزمالك وبيراميدز على المركز الثاني، فيما سيحاول المقاولون التشبث بحظوظه في التأهل للكونفدرالية، باحتلاله المركز الرابع.

وبعد مطالبة الزمالك بالتوقف عن اللعب خلال أيام الفيفا، فإن ذلك سيعرض كل خطط لجنة المسابقات للفشل، خاصة فيما يتعلق بالتعرف على الأندية التي ستشارك في إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي