اعلان

قبل اجتماع الحسم بالأهلي.. 3 سيناريوهات للخطيب لحل ملف المدير الفني

محمود الخطيب
محمود الخطيب

اجتماع حاسم بعد غدًا الخميس بالنادي الأهلي، حيث يجتمع رئيس النادي محمود الخطيب مع أعضاء مجلس إدارة الأحمر؛ لمناقشة موقف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول.

وما زال موقف فايلر ثابت على الرحيل عقب مواجهة الترسانة، غدًا في بطولة الكأس، حيث قرر السفر إلى سويسرا، لقضاء إجازة طويلة، في إشارة إلى عدم عودته مرة أخرى للقلعة الحمراء.

ويبقى أمام الخطيب ومجلسه سيناريو واحد من الثلاثة للتعامل مع فايلر

مدير فني مؤقت

تتجه كل المؤشرات إلى تعيين مدير فني مصري مؤقت، إلى حين التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفريق، وتم ترشيح اسمين وهما محمد يوسف وهو الأقرب، وعماد النحاس.

وقد يكون يوسف أفضل لخبرته الكبيرة والتجارب المماثلة التي مر بها مع القلعة الحمراء، فيما ستكون حظوظ النحاس في حال الموافقة على العمل مع المدرب الأجنبي.

مدير فني أجنبي

ترددت الأنباء التي ربطت الأهلي بأكثر من اسم من المدربين الكبار، فمن البرتغالي مانويل جوزيه مرورًا بالجنوب إفريقي موسيماني حتى الفرنسي هيرفي رونار.

ولكن لم يخرج أي تأكيد أو نفي من إدارة الأحمر، ليبقى الباب مفتوحًا أمام جميع التهكنات فيما يتعلق باسم المدرب الجديد.

تغيير مفاجئ في موقف فايلر

قاد السويسري فايلر مران الفريق اليوم، وأعلن بعدها القائمة المدعوة لمباراة الغد، وكأنه لن يفارق الفريق، كما أن تصريحاته بعد مباراة طنطا الأخيرة، والمتعلقة بمباراة الوداد بدوري أبطال إفريقيا، لا تشير أبدًا لرحيل قريب من القلعة الحمراء.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن