اعلان

بعد اقترابه من قيادة القلعة الحمراء.. موسيماني عاشق الأهلي (فيديو)

موسيماني
موسيماني

حسم مسئولو القلعة الحمراء ملف المدير الفني الجديد للأهلي خلفا للسويسري رينيه فايلر، على أن يكون المدرب الجديد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق صنداونز، والذي من المقرر أن يصل القاهرة مساء الخميس.

وكشف مصدر داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أن موسيماني يتواجد فى القاهرة الخميس على أن توقع العقود في نفس اليوم، استعدادا للمباراة الوداد في نصف نهائي إفريقيا.

موسيماني مدرب الأهلي

وستكون مدة تعاقد موسيماني مع الأهلي لمدة 3 مواسم، على أن يصطحب المدير الفني الجنوب أفريقي ثلاثة مساعدين بواقع محلل أداء، مدرب مساعد ومعد بدني، ويتواجد سامي قمصان المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس مرمى، ضمن جهاز موسيماني الفني.

وتقدم بيتسو موسمياني باستقالته من تدريب نادي صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم، حسب تقارير صحفية من جنوب أفريقية، فيما أشارت إلى اقترابه من تدريب النادي الأهلي.

ويعتبر موسيماني من عشاق القلعة الحمراء، حيث في مباراته الأخيرة أمام الأهلي على ستاد القاهرة، حرص على تصوير تشجيع الجمهور.

ويرصد 'أهل مصر' 7 تصريحات لـ موسيماني تدل على عشقه للقلعة الحمراء

- 'إنه أفضل ناد في القارة، وفريقنا يعتبر أولادا صغارا بالنسبة لنجومه'.

- 'ليتني أمتلك نصف تاريخ الأهلي.. إنه نادي القرن في إفريقيا لا يمكن إيقافه ويمتلك لاعبين قادرين على غزو القارة الأوروبية'.

- 'الفوز على الأهلي بخمسة أهداف أمر يحدث مرة واحدة في التاريخ'.

- 'لو لم أكن مخطئا، فقد سجل لاعبو الأهلي 45 هدفا واستقبل الفريق 3 أهداف فقط في شباكه، خلال الدوري، فهذا الرقم لم يحققه حتى برشلونة'.

- 'نواجه الأهلي في توقيت خاطئ، فلم أر فريقًا جاء إلى هنا من قبل للفوز عليه، ولو قال منافس إنه جاء للفوز هنا سيخسر من الأهلي بخماسية'.

- ' الأهلي والزمالك الذين ميزانيات كبيرة، إنهم يشترون لاعبًا مقابل 3 ملايين يورو من أوروبا – أين يمكنك أن ترى ذلك في القارة؟'.

- 'الأهلي والزمالك يقدما مستويات جيدة ويملكون مواهب جيدة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً