اعلان

الأهلي يفوز على الترسانة بهدفين فى كأس مصر ويتأهل إلي دور الثمانية

الاهلي والترسانة
الاهلي والترسانة

فاز فريق الأهلي على فريق الترسانة، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بمدينة السلام، في دور الـ16 لكأس مصر، ليتأهل إلي دور الثمانية من البطولة.

وبدأ الأهلي المباراة بنشاط ملحوظ عن طريق أجاي وباجي ومروان محسن وقفش والشحات فيما إعتمد الشواكيش على الهجمة المرتدة وأسفر الضغط الأهلاوي عن هدف أحمر في الدقيقة السادسة بأقدام جونيور أجاي.

واصل الأهلي الضغط على فريق الترسانة مستغلاً سرعة لاعبيه، وبمرور الوقت حاول الترسانة تشكيل خطورة على مرمى مصطفى شوبير وسدد مصطفى وطني كرة 'لوب' لكنها جاءت بجوار القائم.

وعادت اسليطرة للأهلي ليُسجل اجاي الهدف الثاني للأهلي من تمريرة عرضية لعبها حسين الشحات بشكل جيد أحسن النسر النيجيري إستلامها وأودعها في شباك الشواكيش .

وتراجع الأداء الهجومي وسط محاولات مُتباعدة من الترسانة لزيارة شباك الأهلي عن طريق محمد حسين عضل وطارق وطني ومع تراجع الاهلي بشكل ملحوظ نجح أبراهيم منصور في تسجيل هدف الترسانة الأول في الدقيقة 42 من ضربة رأسية بعد تلقيه كرة عرضية نجح أبراهيم منصور في أيداعها برأسه على شمال مصطفى شوبير.

وحاول الاهلي تسجيل هدف ثالث مع محاولات من الترسانة لتسجيل هدف ثان ونل إبراهيم منصور بطاقة صفراء للخشونة مع مروان محسن ، وبعدها أطلق أحمد جمال حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدفين لهدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً