اعلان

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في جهاز موسيماني

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

استقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب،على استمرار سيد عبد الحفيظ فى منصبه كمدير للكرة في جهاز بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء بعد موافقة كافة الأطراف، خاصة بعد الأداء المميز الذي يقدمه عبد الحفيظ فى منصبه الفترة الماضية.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في جهاز موسيماني

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم الخميس، برئاسة الكابتن محمود الخطيب الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام على الكرة والتي تضمنت ما يلي :-

1.إنهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلا عن حاجة لاعبيه التركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

2.التعاقد مع بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدا الجمعة، ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذي يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء. كما ينضم للجهاز الكابتن سامي قمصان مدرب مساعد. البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذان تم الإبقاء عليهما واستمرار الكابتن سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة