اعلان

أنتم الدرع والسيف.. موسيماني يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد وصوله القاهرة

موسيماني
موسيماني

وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى على توجيه رسالة إلى جميع جماهير القلعة الحمراء من خلال عبر فيديو نشره عقب وصوله للقاهرة صباح اليوم الجمعة، استعدادًا لتولى القيادة الفنية للأحمر وبدايه مشواره معهم.

موسيماني مدرب الاهلى الجديد

وقال موسيماني خلال فيديو نشره عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة ' تويتر' قائلًا: ' حلم كبير، أكثر فريق تتحمس للعمل معه هو الأهلي، النادي الأعظم في العالم، صاحب الجمهور الأفضل'.

وأضاف: ' أعرف مدى حماسكم لناديكم واثق من مساندتكم لنحقق أحلامنا معا أنتم الدرع والسيف، أعتمد عليكم وعلى التاريخ العظيم والإدارة المحترمة المحترفة، نحن معا لنبقي الأهلي دائما في القمة ودائما سيكون النادي رقم 1'.

وأتم تصريحاته: ' بمساندتكم المستمرة في السراء والضراء، الأهلي فوق الجميع'.

To the Al Ahly Fans pic.twitter.com/CVbKvJC26t

— Pitso Mosimane (@TheRealPitso) October 2, 2020

موسيماني موسيماني

وبات من المنتظر أن يقود موسيماني وجهازه المعاون الجديد مران الفريق مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها مساء بعد غدٍ الأحد، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر في اجتماعه، أمس الخميس، تعيين بيتسو موسيماني الجنوب إفريقي مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم، اعتبارًا من اليوم الجمعة ولمدة موسمين مع جهازه المعاون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن