المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

في ذكرى انتصارات أكتوبر.. منطقة الإسماعيلية للميني فوتبول تكرم أسر الشهداء

أهل مصر
الميني فوتبول
الميني فوتبول

حرصت مجلس إدارة منطقة الإسماعيلية للميني فوتبول، برئاسة المهندس أحمد عبدالخالق، على زيارة أسر شهداء الوطن في ذكرى انتصارات أكتوبر، وتكريم أهالي شهداء المحافظة، الذين ضحوا بأرواحهم وحياتهم من أجل الوطن سواء شهداء الجيش أو الشرطة.

ويسعى الاتحاد المصري للميني فوتبول، لتخليد ذكرى الشهداء وتكريم أهاليهم والتواصل معهم، وذلك واجب ولزاما عليه وعلى كل الاتحادات الرياضية في مصر.

وتولى المهندس أحمد عبد الخالق رئيس منطقة الإسماعيلية مهمة تكريم أهالي الشهداء، وذلك بمعاونة نانسي القاضي رئيس اللجنة الإعلامية لمنطقة الإسماعيلية.

وتسلمت الدكتورة رضوى جعفر، أرملة الشهيد مصطفى الخياط، التكريم من مجلس إدارة منطقة الاسماعيلية للميني فوتبول، وهو الشهيد الملقب بأسد الصاعقة، والمجموعة 777 قتال، ورئيس عمليات الكتيبة 143 صاعقة، من مواليد الإسماعيلية عام (1981)، وتميز في المجال الرياضي وحصد العديد من البطولات في السباحة بالزعانف، ومثل مصر في الكثير من المحافل الدولية، وودع الحياة وهو صائم في الـ16 من أبريل 2018، أثناء مداهمة الإرهابيين داخل سيناء.

اشر الشهداءاشر الشهداء

اسر الشهداءاسر الشهداء

كما قام مجلس إدارة منطقة الإسماعيلية للميني فوتبول بزيارة وتكريم أسرة الشهيد الشهيد ملازم أول أحمد فوزي عمارة ابن محافظة الإسماعيلية، والذي استشهد 27 فبراير عام 2018 في إحدى العمليات العسكرية بسيناء.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 1193 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و59 وفاة