اعلان

ليفربول أمام أستون فيلا.. صلاح يسعى لقتل طموح تريزيجيه وبلوغ الصدارة

محمد صلاح
محمد صلاح

يترقب عشاق ومحبي الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'، المواجهة المرتقبة بين الثنائي المصري محمد صلاح نجم ليفربول والثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي لاعب أستون فيلا، المقرر لها في تمام الساعة الثامنة والربع، على ملعب 'فيلا بارك'، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من البريميرليج.

ويحظى الصراع المصري في الدوري الإنجليزي، باهتمام وسائل الإعلام، والصحف العالمية، خاص ة بين صلاح وتريزيجيه الذي يشارك بصفة أساسية، بعد تكرار المشهد في بطولة الدوري والكأس، بعد مواجهة صلاح لمحمد النني لاعب وسط نادي أرسنال، مرتين أقل من 72 ساعة، ضمن المواجهات المحلية المشتعلة، منذ البداية هذا الموسم في البريميرليج.

ويسعى محمد صلاح لقتل طموح محمود تريزيجيه مع أستون فيلا، و قيادة ليفربول لمواصلة سلسلة الانتصارات، للمرة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي.

في المقابل، يرغب تريزيجيه وأحمد المحمدي في مساعدة الفريق لتحقيق المزيد من الانتصارات، وخاصة تريزيجيه الذي يأمل في استثمار الفرصة التي منحت له منذ بداية الموسم، بالمشاركة أساسيا في جميع المباريات.

مشوار ليفربول في الدوري

_ افتتح ليفربول مبارياته في البريميرليج بالفوز على فريق ليدز يونايتد الصاعد حديثا للدوري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، سجل خلالها صلاح ثلاثية'هاتريك'.

_ في الجولة الثانية فاز ليفربول على تشيلسي في عقر داره بالعاصمة لندن بهدفين نظيفين.

_ كما نجح في الفوز على فريق الآخر أرسنال بثلاثية لهدف.

مشوار أستون فيلا في الدوري

وخاض نادي أستون فيلا مباراتين فقط حتى في البريميرليج لهذا الموسم.

_ نجح في الفوز على فريق شيفيلد يونايتد بهدف نظيف.

اكتسح نادي فولهام بثلاثية نظيفة أيضا، ليحقق العلامة الكاملة في أحد أفضل انطلاقات فيلا بالدوري، منذ وقت طويل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً