كيف يتعامل موسيماني في أولى مباراته أمام المقاولون غدا؟

مؤتمر موسيماني
مؤتمر موسيماني

يستعد فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق، إلى مواجهة نظيره المقاولون العرب، خلال اللقاء الذي ينطلق مساء غدا الأحد فى تمام الساعة الثامنة ضمن منافسات الجولة ال31 من بطولة الدوري الممتاز.

ويعد هذا اللقاء هو أول مواجهات الأهلى بقيادة موسيماني، بعدما تولى القيادة الفنية للأحمر عقب وصوله القاهرة في صباح أمس الجمعة، حيث حرص محمود الخطيب على عقد جلسة مع موسيماني و معاونيه ووكيلته للتعرف على النادي الأهلي لبحث ومناقشة بعض الملفات الهامة الخاصة بالفريق الفترة القادمة.

وعقد النادي الأهلى اليوم السبت مؤتمر صحفى لتقديم موسيماني كمدير فني للفريق بشكل رسمي، بحضور محسن صالح رئيس لجنة التخطيط و سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والدكتور عمرو محب القائم بعمليات الترجمة.

وأكد موسيماني فى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى اليوم، أنه مستعد لقيادة الأحمر وأنه مهمته ستبدأ من مباراة المقاولون العرب غدًا، مشددًا على أن مباريات الدوري هى بروفة هامة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد على أنه يدرك تماما الوضع الحالي بالدوري المصري و تلاحم المباريات، وأضاف أنه سيستعيد إلى مباراته مع ذئاب الجبل بالتعاون مع المدربين المساعدين حاليًا سواء الكابتن سامي قمصان أو الكابتن سيد عبد الحفيظ، لانهم اكثر دراية منه الآن بالفريق، خاصة وهو فى مرحلة معرفة الفريق والتعرف باللاعبين مهاراتهم وإمكانياتهم.

كما شدد على أنه لن يغير فى خطة فايلر المدير الفني السابق لفريق حاليَا، بل يبني على مابناه، حتى يعبر بالفريق المباريات المتبقية بالدوري والتأهل إلى نهائي البطولة الافريقية والتتويج بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً