اعلان

موسيماني: فخور بقيادتي للأهلي المصري

مؤتمر موسيماني
مؤتمر موسيماني
كتب : اهل مصر

قال بيتسو موسيماني أنه يشعر بالفخر الشديد لكونه أول مدرب إفريقي من خارج مصر يتولى تدريب فريق عريق بحجم الأهلي، معتبرًا ذلك ثقة كبيرة من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، وتعهد بأن يبذل أقصى ما لديه لتحقيق الأهداف التي يعمل عليها.

وقاد موسيماني الأهلي، اليوم الأحد، للفوز على المقاولون العرب 1 / صفر في أولى مبارياته كمدير فني للأهلي.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة إن فريقه حقق الفوز على منافس قوي ويملك سرعات خاصة في تنفيذ الهجمات المرتدة، والجهاز الفني حرص على مشاهدة مباراة الفريقين في الدور الأول، وكان على دراية بمفاتيح لعبه، وقدم اللاعبون مباراة جيدة وحققوا المطلوب من اللقاء.

وأضاف أن الأهلي تحكم في سير اللقاء، ونجح في خلق العديد من الفرص رغم عدم استغلال البعض منها، خاصة في الشوط الثاني، رغم أن الفريق عانى من غيابات عديدة بعد تعرض محمد الشناوي للإصابة في المباراة، لافتا إلى أنه عنصر مهم ويتمنى تماثله للشفاء في أقرب وقت.

وأكد :'الفترة المقبلة سوف تشهد مزيدا من العمل على تطوير النواحي البدنية والفنية، كما أن الفريق لديه الكثير ليقدمه بالمباريات المقبلة'.

وأوضح أن محمود كهربا قدم أداء قويا وكان حريصا على تحفيزه، خاصة أنه عاد للمشاركة بعد فترة طويلة من الغياب، وكذلك حسين الشحات الذي عاد للعب بعد فترة طويلة، مؤكدًا أن الأهلي لديه طموحات كبيرة في الفوز بكل البطولات المقبلة بعد حسم لقب الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة