اعلان

تريزيجية: " صلاح من أفضل 3 لاعبين في العالم.. وهذه كرة القدم"

صلاح وتريزيجيه
صلاح وتريزيجيه
كتب : علي صلاح

علق محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، على فوز فريقه على ليفربول بسبعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما بالأمس ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدورى الأنجليزي.

وأكد تريزيجية خلال مقطع فيديو نشره الموقع الرسمي لـ ' استون فيلا'، أنه لم يكن يتوقع أن يفوز فريقه بنتيجة كبيرة على نظيره ليفربول، مشيراً إلى أن محمد صلاح لاعب الريدز من أفضل اللاعبين في العالم.

'محمد صلاح @MoSalah واحد من أفضل اللاعبين في العالم وأتمنى له النجاح والتوفيق' 🙏

لقاء حصري مع نجمنا المصري @Trezeguet 🇪🇬 بعد سباعية ليفربول التاريخية ✌️#الفيلانز 🦁 pic.twitter.com/e6PGuI9QOL

— أستون فيلا (@AVFCArabia) October 5, 2020

وأضاف تريزيجيه: 'لم نكن نعلم أننا سنفوز بهذه النتيجة، ونزلنا إلى أرض الملعب لكي نحارب من أجل الفريق حتى لا يحدث ما حدث خلال الموسم الماضي، ونلعب كل مباراة كأنها مباراة نهائية، وان شاء الله نفضل على هذا المستوى طوال الموسم'.

وتابع: 'تعلمنا من الموسم الماضي، ومررنا بظروف صعبة خلال الموسم الماضي واستطعنا أن نظل في الدوري'.

وأشار لاعب أستون فيلا: ' إلي أن اللاعبون الجدد أضافوا للفريق، ولكن اللاعبين القدامى هم من يحملون الفريق، وإذا كان اللاعبين الجدد أتوا ونحن لسنا في مستوانا لن يحققوا شيء، ونحن نكمل بعض ولا يوجد نجم واحد في الفريق'.

واختتم تريزيجيه تصريحاته: 'رأيت صلاح وواسيته بعض اللقاء، وهذه هي كرة القدم يوم تفوز ويوم تخسر، وهو كان بطل إنجلترا وأوروبا والعالم خلال الموسم الماضي، وهو من أحسن 3 لاعبين في العالم، واتمنى له التوفيق وأن يستمر في تحقيق النجاح مع منتخب بلاده وناديه'.

واكتسح أستون فيلا نظيره ليفربول، أمس الأحد، بنتيجة 7-2 ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 'بريميرليج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين