اعلان

هل رفض محمد صلاح المشاركة في الترويج لقميص المنتخب الجديد؟ (خاص)

صلاح والجنايني
صلاح والجنايني

نشر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على 'تويتر'، أمس الإثنين، القميص الجديد للمنتخب الأول، حيث ظهر كل من محمد الشناوي وطارق حامد ومؤمن زكريا وعمرو السولية، وهم يرتدون قميص الفراعنة الجديد.

وعلق الحساب على الصورة:'التصميم الجديد للقميص الأساسي لمنتخب مصر'.

وكشفت شركة 'بوما' للملابس والأدوات الرياضية، عن القميص الجديد للمنتخب الأول لكرة القدم، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على 'تويتر'، صورًا للقميص الأساسي والاحتياطي.

وشارك في الإعلان والترويج للقميص الجديد كل من 'عمرو السولية ومحمد الشناوي وحمدي فتحي' من الأهلي، وطارق حامد من الزمالك، والمحترفين بالدوري الإنجليزي أحمد المحمدي وأحمد حجازي.

وأثار غياب النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن الترويج للقميص الجديد الخاص بالمنتخب الأول، تساؤلات الجمهور.

وكان صلاح قد دخل في صراعات كبيرة مع المجلس السابق برئاسة هاني أبو ريدة؛ بسبب تضارب مصالحه الإعلانية مع الجبلاية.

ومن المعروف أن صلاح متعاقد مع شركة 'أديداس' للملابس الرياضية ويجمعه عقود طويلة الأمد معها، فيما تعاقد الاتحاد مع شركة بوما المنافس المباشر لشركة أديداس، لصناعة الملابس الخاصة بالمنتخبات الوطنية.

رونالدو بقميص البرتغالرونالدو بقميص البرتغال

ميسي بقميص الأرجنتينميسي بقميص الأرجنتين

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، قد شارك في الاعلان الترويجي لقميص منتخب بلاده، كما هو الحال بالنسبة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع منتخب بلاده.

صلاح بقميص ليفربولصلاح بقميص ليفربول

ومن جانبه شارك صلاح في الترويج لقميص ليفربول الجديد هذا الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً