اعلان

ديمبلي السبب.. برشلونة يخسر صفقته المنتظرة وبديل سواريز

إصابة ديمبيلي
إصابة ديمبيلي

تعرض نادي برشلونة لخسارة كبيرة، بعد ضياع فرصة إتمام صفقته المنتظرة، وبديل المهاجم الأورجواني لويس سواريز الذي انتقل إلى أتليتكو مدريد، ليفشل البرسا في التعاقد مع لاعبه الجديد، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية مساء أمس الإثنين.

وفشلت صفقة انتقال الهولندي ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون، إلى صفوف برشلونة، قبل ساعات من نهاية الميركاتو الصيفي.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن السبب الرئيسي في فشل الصفقة هو عثمان ديمبلي جنلح الفريق، الذي رفض الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد، الذي كان يرغب في ضمه حتى ولو على سبيل الإعارة لتدعيم صفوفه.

وقد يتسبب ديمبلي في إرباك حسابات مدرب برشلونة الجديد رونالدو كومان أحد أساطير البرسا، بعد كان يأمل بشدة في جلب مهاجم قوي لتنفيذة خطته التي تعتدم على رأس حربه صريح أمام الجناحين وصانع الألعاب،

فبالرغم من اتفاق برشلونة ومفيس ديباي على كافة الأمور التي تخص الصفقة، لم يتم تلبية رغبة المدرب كومان بتدعيم مركز المهاجم الصريح، حيث كان من الضروري التخلص من عثمان ديمبلي العائد من إصابة خطيرة.

ويرتبط الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، مع برشلونة بعقد يمتد حتى صيف عام 2022، لذلك فضل عدم الرحيل عن برشلونة، والبقاء حتى تتنسى له الفرصة بالمشاركة، أو تجهيز نفسه بدنيا وفنيا في حالة استنغاء النادي الكتالوني عنه مث سواريز، ليبحث عن عرض مناسب.

جدير بالذكر أن رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، كان قد صرح مؤخرًا أنه يريد التعاقد مع ديباي هذا الصيف، وأكد أن اللاعب أيضًا يريد القدوم إلى برشلونة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً