اعلان

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يطمئن الجمهور بشأن عودتهم إلى الملاعب

جماهير
جماهير

نشر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بالتعاون مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بيانًا يطمئن فيه الجمهور بالعودة إلى الملاعب الإنجليزية قريبًا.

وأضاف البيان أن اتحاد الكرة يبحث مع الحكومة الإنجليزية كيفية العودة إلى الملاعب بطريقة آمنة، خصوصًا بعد نجاح تجربة فتح المسارح، والسماح للجمهور بالدخول مع اتخاذ التدابير الوقائية والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وأردف البيان أنهم حريصون على عودة الجماهير سريعًا إلى الملاعب من أجل دعم فرقهم، في ظل حاجة الفرق في دعم الجمهور لها، خاصة أن عدم وجود جماهير في الملاعب يجعل كرة القدم بلا طعم.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم سيجتمع مع علماء الأوبئة وخبراء الصحة العامة من أجل مناقشة خطة عودة الجمهور إلى الملاعب بأمان.

وأكد البيان أن الدولة -حال عودة الجمهور إلى الملاعب- ستحرص على تعقيم الملاعب قبل المباريات، بالإضافة إلى فحص الجماهير عن طريق جهاز قياس درجة الحرارة، قبل دخولهم إلى الملعب، مع حثهم على ارتداء القناع الطبي، حتى تقلل من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد- 19' إلى أقصى درجة.

واختتم البيان أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل حث الدولة على عودة الجمهور إلى الملاعب بأمان، مع اتخاذ جميع التدابير الاحترازية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم