اعلان

ميار شريف: مشكلتنا في مصر أن الشاب لازم يبقى ناجح علشان الناس تساعده

ميار شريف
ميار شريف
كتب : أهل مصر

تحدثت البطلة المصرية ميار شريف لاعبة التنس، عن كواليس رحلتها الدراسية فى الطب الرياضى بإحدى الجامعات الأمريكية، وكذلك ممارستها للتنس رغم صعوبة الدراسة.

وقالت ميار في تصريحات لبرنامج "صاحبة السعادة" مع النجمة إسعاد يونس: "بعد رحلة أسبانيا الأمر كان صعب جداً بسبب التكاليف، فقررت أن أحصل على منحة دراسية وألعب تنس أيضاً، فقررت السفر إلى شقيقتى فى أمريكا حتى لا أكون بمفردي".

وتابعت: "الجامعة 4 سنوات، كنت أضع مواعيد المحاضرات بالتنظيم مع تدريبات ومباريات التنس، وحتى الأساتذة كانوا يراعون ظروف مشاركتنا فى البطولات ويؤجلون الامتحانات والمحاضرات بسبب هذا، ولذلك استفدت كثيراً من فترة الجامعة، وتعلمت الإلتزام".

واستكملت: درست الطب الرياضى وكانت صعبة جداً، لم أكمل دراسات بعد الأربع سنوات بسبب رغبتى فى لعب التنس، وفزت فى 19 مباراة وخسرت مباراة واحدة فقط فى عامى الأخير، الانفصال عن التنس بسبب الجامعة كان صعب جداً، وكنت بتفرج على المباريات وأنا "بغلى" من جوايا.

واختتمت موجهة رسالة للشباب: "صدقوا نفسكم واحلموا ومن غير أمل أحلامكم مش هتتحقق وبصوا لي أنا هكون قدوة ليكم، هتقابلوا ناس تحسسكوا بالفشل وبإذن الله تطلعوا أحسن، ولازم من نغير من فكرة أننا نساعد الناجح بس لازم نساعد الشاب علشان يبقي اسم كبير، في مصر عندنا لازم تبقي ناجح علشان الناس تبدأ تساعدك".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | فرصة خطيرة من البنك الأهلي