اعلان
اعلان

بدون لاعبي القطبين.. البدري يفكر في خوض معسكر استعدادًا لـ مواجهتي توجو

منتخب مصر
منتخب مصر

يدرس الجهاز الفني للمنتخب الأول، بقيادة حسام البدري، تنظيم معسكر في أول نوفمبر لبعض اللاعبين من غير الأهلي والزمالك في حال تأهلهما لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويفكر البدري في استدعاء بعض لاعبي الدوري من الأندية غير الأهلي والزمالك، وبدون المحترفين؛ للتجهيز لمباراتي توجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022.

ويستعد منتخب مصر لخوض تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد فترة التوقف الطويلة التي شهدتها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم، ومن المقرر أن يخوض المنتخب المباراة القادمة مع فريق توجو تحت قيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق، وينتظر عشاق الكرة المصرية معرفة ماذا تسفر عنه هذه المباراة والتي تحمل في طيها الكثير والكثير، ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز لصدارة المجموعة.

من المقرر أن يخوض المنتخب مباراته القادمة مع منتخب توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، خلال الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر 2020، وكان حسام البدري قد تحدث عن ملامح التشكيل المتوقع بشكل غير مباشر، حيث قال أن محمد الشناوي حارس الأهلي، ومحمد أبو جبل حارس الزمالك هما حارسا مصر الأساسيان، وإن أحمد حسن كوكا من أفراد المنتخب، بينما يلفت نظره خلال الفترة الأخيرة اللاعب محمد شريف ومحمود حمدي ومحمد إبراهيم، وأنه من الوارد ضم وليد سليمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو