اعلان

أرقام فى مباراة البرتغال وإسبانيا الودية استعاداد لدوري الأمم الأوروبية

البرتغال وإسبانيا
البرتغال وإسبانيا

يلتقى منتخب إسبانيا أمام منتخب البرتغال، في أمسية اليوم الأربعاء، على ملعب جوزيه ألفالادي خلال فترة التوقف الدولي من أجل الاستعداد لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتعد المواجهة الودية التي ستجمع بين منتخب إسبانيا أمام منتخب البرتغال، في أمسية اليوم، على ملعب جوزيه ألفالادي خلال فترة التوقف الدولي في إطار استعدادات المنتخبين لمنافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية التي يتم استئناف فاعلياتها يوم العاشر من أكتوبر.

وتدخل إسبانيا المباراة تحت قيادة المدرب لويس إنريكي ولديها نجوم أبرزهم القائد سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد، والمهاجم الشاب الواعد أنسو فاتي، لاعب برشلونة. في المقابل، يسعى منتخب البرتغال بطل أوروبا الأخير إلى دخول اللقاء بتركيز عالي تحت قيادة مدربه فرناندو سانتوس وبمشاركة نجوم بارزين وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، والمهاجم الشاب جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد.

وأبرز الغلاف أيضا تصريحات اللاعب الإسباني براهيم دياز، لاعب ريال مدريد المعار إلى فريق إيه سي ميلان الإيطالي، خلال مقابلة خاصة، مؤكدًا أنه غير نادم قط على الانضمام إلى نادي ريال مدريد قادما من مانشستر سيتي قبل موسمين «لم أندم على ريال مدريد» رافضا الكشف عما دار بينه وبين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وتحدث الغلاف عن حالة الغضب التي تسيطر على برشلونة تجاه المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي بسبب رفضه كافة العروض التي جاءت له طوال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، من بينها عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي، ونفس الأمر بالنسبة لمواطنه الفرنسي صامويل أومتيتي الذي وصل إليه عرض للرحيل ولكنه رفض.

وحدهم المخضرمان، القائد سيرجيو راموس، صاحب الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية (170)، ولاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس، وحارس المرمى دافيد دي خيا، يوجدون حالياً في صفوف إسبانيا ضمن التشكيلة التي خاضت مباراة المونديال في سوتشي.

ولايزال رونالدو أبرز ستة عناصر من مونديال روسيا الأخير، في تشكيلة البرتغال الذي يقوده فرناندو سانتوس منذ 2014، والراغب في معادلة الرقم القياسي لعدد مباريات مدربي البرتغال، والبالغ 74 مباراة بحوزة البرازيلي سكولاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم