اعلان

وليد العطار ينفي تعديل فترة القيد ويطرح حًلا للأهلي في أزمة أحمد فتحي (خاص)

وليد العطار
وليد العطار

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي مهدد بعدم المشاركة مع القلعة الحمراء في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورت"، إن اتحاد الكرة يفتح باب القيد للموسم الجديد يوم 10 أكتوبر ويقرر غلقه 4 نوفمبر المقبل، مشيرا أن نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 6 نوفمبر.

وتابع: إذن أحمد فتحي خارج قائمة الفريق حال وصول النادي الأهلي، أطالب اتحاد الكرة بغلق باب القيد يوم 7 نوفمبر بدل من 4 نوفمبر، من أجل مشاركة اللاعب مع الفريق.

وأضاف: من الصعب أن يتم قيد أحمد فتحي في القائمة الأولي مع الأهلي، لأنه من الصعب أن يخرج من القائمة في حال انتقاله لبيراميدز.

واستكمل: "اتحاد الكرة مبيخفش ولا مهزوز ومبيعملش حساب لحد نهائيًا وعلى مسافة واحدة من الجميع، ولكن فتح القيد 10 اكتوبر ويقفل 4 نوفمبر، 4 نوفمبر قبل غلق القيد أحمد فتحي ميلعبش نهائي أفريقيا في حال تأهل الأهلي للنهائي بإذن الله رفقة الزمالك".

ورد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، على طلب شوبير بتأجيل موعد انتهاء فترة القيد الأولى، حتى يتمكن فتحي من المشاركة مع الأهلي.

وقال العطار في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن الاتحاد يتحرك وفقًا لقوانين ولوائح الفيفا، حيث أقرت بأن الموسم ينتهي بآخر مباراة في المسابقة المحلية ويقصد بها الدوري.

وأضاف:"بعد نهاية الموسم لا يحق للاعب المشاركة مع ناديه لأن عقده انتهى، لذلك عليه تجديد تعاقده وتوثيقه أو ينتهي التعاقد بين الطرفين".

واختتم، أن الجبلاية لن تقوم بتغيير موعد انتهاء فترة القيد، وفي حال رغبة الأهلي بإشراك فتحي في المباراة النهائية، فأمامه تجديد تعاقده وإعادة قيده في القائمة الإفريقية، التي بالمناسبة هي الآن متاحة لقيد اللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً