اعلان
اعلان

3 إنجازات حققها أحمد كشري مع أسوان في الدوري المصري

أحمد كشري
أحمد كشري

نجح فريق أسوان بقيادة الكابتن أحمد كشري المدير الفني للفريق، في تحقيق فوز مهم ومستحق أمام نظيره فريق حرس الحدود، بنتيجة هدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس ضمن مباريات الجولة ال32 من الدوري الممتاز.

وحيث استطاع لاعبي زهرة الجنوب فى تحويل تأخرهم بهدف أمام الحرس بهدف، إلى مكسب بهدفين سجلهم إبراهيم جلال لاعب أسوان فى الدقيقة 51 و 66، ليعيد آمال البقاء فى الدوري الممتاز، بعدما ارتفعت نقاطه إلى 37 في المركز العاشر.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 إنجازات حققها مع نادي أسوان:

1- البقاء في الدوري

من أكبر إنجازات كشري مع نادي أسوان هو البقاء فى الدوري لموسم جديد، والابتعاد تمامًا عن شبح الهبوط، وتفوق كشري على نفسه متحديًا إمكانيات وظروف الفريق والدوري من تلاحم مباريات وتعرض للإصابات، وحسم بطاقة البقاء فى الدورى زهرة الجنوب قبل نهاية الدوري بجولتين.

2- الفوز على الزمالك

كما لم تقتصر إنجازات كشري مع أسوان حد البقاء في الدوري الممتاز فقط، بل استطاع أن يحقق انجاز شخصي له ولفريق أسوان سوف يسجل فى التاريخ وسجلات مباريات الدوري المصري، حينما فاز على الزمالك بهدف نظيف سجله إبراهيم جلال فى الدقيقة (45+2)، تعد الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين، خلال اللقاء الذي جمعهم فى الجولة ال28 من المسابقة.

3- أداء ونتائج الفريق

كما منذ تولى كشري المهمة الفنية لفريق أسوان خلفًا لمجدي عبد العاطي، ظهر أسوان بشكل مختلف على مستوى النتائج والأداء، حيث خاض أسوان بقيادة كشري 15 مباراة حقق الفوز فى 5 منهم وتعادل فى 4 لقاءات و خس 6 آخرين، فهى نسبة معقولة فى ظل الظروف التي يعاني منها زهرة الجنوب من اصابات و مباريات خارج ملعبهم بالإضافة إلى تلاحم المباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل