اعلان
اعلان

الأهلي يدخل معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز

الأهلي
الأهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدير الفني موسيماني، معسكر مغلق استعدادا لمواجهة بيراميدز، فى منافسات الجولة قبل الأخيرة من عمر منافسات الجولة الـ 33 ‏من عمر الدوري المصري.

وتعيش جماهير الأهلي حالة من القلق، بسبب القائمة التي تشارك في مواجهة بيراميدز غدا في بطولة الدوري العام، فهناك تفكير للدفع بالعناصر البديلة لتجربتها وتجهيزها ،وهو الأمر الذي سيضمن الحفاظ علي اللاعبين الأساسيين من لعنه الاصابات، بينما هناك تيار اخر داخل الجهاز الفني يفضل الدفع بالعناصر الأساسية في مواجهة بيرميدز، والتي تعد مواجهة جماهيرية وستؤثر نتيجتها علي معنويات اللاعبين والجماهير قبل مواجهة الوداد المغربي في بطولة دوري ابطال افريقيا .

وتعتبر مباراة بيراميدز الأخيرة قبل مباراة الوداد ولن يلعب مباريات اخري سوي هذه المواجهة قبل السفر إلي المغرب ومواجهة الوداد المقرر يوم 17 أكتوبر الجاري.

ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم السبت استعدادا لمواجهة بيراميدز غدا، بعد حصول الفريق علي راحه من التدريبات أمس الجمعة منعا لتعرض اللاعبين للاجهاد ، ومن المقرر ان يدخل الفريق معسكرا مغلقا في أحد الفنادق استعدادا للمواجهة المرتقبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً