المشرف العام على التحرير داليا عماد

موسيماني يكلف الشيخ وصالح بمهام خاصة قبل موقعة بيراميدز (خاص)

أهل مصر
موسيماني
موسيماني
اعلان

يترقب عشاق ومحبي النادي الأهلي أمام نادي بيراميدز العنيد، المقرر لها غدا الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء، في تجهيز خطته التي يقود بها كتيبة الشياطين الحمر، لعبور عقبة الفريق السماوي، قبل الاصطدام بالوداد المغربي في ابطال أفريقيا.

وعلم"أهل مصر" من خلال مصادر خاصة داخل جدران القلعة الحمراء، أن موسيماني قام بتكليف ثنائي الفريق أحمد الشيخ جناح الفريق وصالح جمعه صانع الألعاب، بمهام جديدة، خلال مواجهة بيراميدز.

ووضع موسيماني الثنائي تحت الاختبار البدني بإشراف من مدرب الأحمال كابيلو رانجواجا، قبل الدفع بهما في البروفة الأخيرة لسيناريو بيراميدز، الذي يسعى لاستغلاله أيضا في إراحة بعض اللاعبين ومنح الفرصة للعناصر الجديدة والتي لا تشارك بصفة أساسية.

وتدرب الثنائي تحت إشراف رانجواجا، بالرغم من أن أن موسيماني منح باقي اللاعبين راحة أمس من التدريبات، حيث يسعى لاستغلالهم في تنفيذ طريقة لعبه وخطة الموقعة الحاسمة أمام الوداد المغربي المقرر لها يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً:
اعلان