اعلان

خسائر المنتخب بعد إلغاء معسكر الاستعداد لمباراتي توجو

جهاز منتخب مصر
جهاز منتخب مصر

استغل جميع منتخبات العالم، فترة التوقف الدولي، لخوض وديات استعدادًا للمباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة، إلا أن المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، لم ينجح في إقامة معسكر تجريبي، قبل مباراتي توجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022.

المنتخب سيواجه منتخب توجو في مباراتين خلال الشهر المقبل، ولكن البدري برر عدم إقامة معسكر بسبب ارتباط لاعبي الأهلي والزمالك بمباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد اليوم الجهاز الفني، اليوم، اجتماعا بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية بحضور الكابتن محمد بركات مدير المنتخب وجميع أعضاء الطاقم الفني طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي.

وناقش البدري مع معاونيه كل الملفات المطروحة والمتعلقة بترتيبات المعسكر المقبل والذي سيتخلله مباراتين مع منتخب توجو ذهابا وإيابا يومي ١٤ و١٧ نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويرصد 'أهل مصر' خسائر المنتخب من عدم اقامة معسكر خلال فترة التوقف الدولي

تجريب عناصر جديدة

سيضطر البدري إلى الاعتماد على العناصر الأساسية له، خلال المباراتين القادميتن، حيث لن يستطيع ضم عناصر جديدة، لم تتأقلم مع أجواء المنتخبات بعد.

وسيكون اعتماد البدري على اللاعبين المحترفين بشكل كبير، مع ضم عدد كبير من لاعبي الأهلي والزمالك، الذين سبقا لهم اللعب مع الفراعنة.

جهاز البدري

لم يقد البدري وجهازه الفني المنتخب إلا في مباراتين رسميتين فقط مع مباراتين وديتين، وبالتالي لم يتعودا كثيرًا على أجواء لعب المباريات الافريقية.

وفي حال خوض البدري لمباريات ودية كان تعرف أكثر على اللاعبين والمنتخب، قبل مواجهتي توجو.

استعداد المنتخبات

خاض معظم المنتخبات الافريقية لقاءات ودية، وبالنسبة للمنافس المباشر توجو، سوف يخوض مباراة ودية أمام السودان استعدادًا لمباراتي الفراعنة.

مع خوض المنتخبات المنافسة مباريات ودية، وفي الوقت نفسه المنتخب الوطني لم يخض أي مباراة ودية، سيكون تأثيره سلبي على مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً