اعلان

دوري الأمم الأوربية.. تعرف على أبرز نتائج مباريات اليوم

دوري الأمم الأوربية
دوري الأمم الأوربية

انتهت مباريات اليوم من بطولة دوري الأمم الأوربية، والتي أقيمت في إطار مباريات الجولة الثالثة من مجموعات دوري الأمم الأوربية.

سقوط بلجيكا أمام إنجلترا

تمكن المنتخب الإنجليزي من خطف فوز مهم على منتخب بلجيكا بهدفين لهدف، تقدم في البداية المنتخب البلجيكي عن طريق لوكاكو عند الدقيقة 16، ثم تعادل راشفورد لإنجلترا في الدقيقة 39، وتقدم بعد ذلك مونت بالهدف الثاني لإنجلترا عند الدقيقة 64، لتنتهي المباراة بفوز إنجلترا.

القمة السلبية

وعلى الأراضي الفرنسية، انتهت قمة فرنسا والبرتغال بالتعادل السلبي دون أهداف، وشهدت المباراة هدفًا ملغيا للبرتغال، بداعي التسلل.

سيطرة التعادل السلبي على معظم المباريات

وسيطر التعادل السلبي أيضًا على مباراة 'أيرلندا وويلز'، ومباراة 'كازاخستان وألبانيا'، و'هولندا والبوسنة والهرسك'، و'بولندا وإيطاليا'.

التعادل الإيجابي يحسم مباراة تركيا وروسيا

شهدت مباراة تركيا وروسيا تعادلًا إيجابيا بهدف لكل فريق، حيث تقدم في البداية المنتخب الروسي بهدف لـ'أنتون ميرانتشوك' عند الدقيقة 28، ثم تعادل المنتخب التركي في الدقيقة 62، عن طريق كينان كرامان.

ترتيب المجموعات

وبذلك تشهد المجموعة الأولى من دوري الأمم الأوربية تصدر المنتخب الإيطالي، ويليه منتخب هولندا، بينما يتصدر منتخب إنجلترا المجموعة الثانية، ويليه المنتخب البلجيكي.

وفي المجموعة الثالثة، يتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة، ويأتي منتخب فرنسا خلفه، بينما يتصدر منتخب إسبانيا المجموعة الرابعة، ويليه المنتخب الألماني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً