خطة موسيماني لإجهاد الوداد في إفريقيا ( خاص)

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق ومحبي النادي الأهلي من كافة أنحاء العالم، المواجهة المرتقبة أما الوداد المغربي يوم السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب.

وحرص الجنوب إفريقيا بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على تجيهز لاعبي الأهلي بصورة كاملة قبل مواجهة الفريق المغربي العنيد، وسد كافة مفاتيح اللعب لمنافسه.

وأكد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي، خلال تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' على أن موسمياني قام بجمع كافة البيانات الخاصة بلاعبي الوداد المغربي، لتجيهز خطة مضادة.

وأِشار سامي قمصان إلى أن موسيماني استفسر حتى عن أفضل اللاعبين الذين يجيدون التسديد، والذي يجيدون اللعب بكلتا القدمين، لمنع خطورتهم على مرمى الأهلي.

كما أوضح قمصان أن موسيمانى يهتم بأدق التفاصيل قبل مواجهة الوداد المرتقبة، لرغبة الجهاز الفنى فى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب تُعين الفريق فى مباراة العودة المقرر اقامتها يوم 23 أكتوبر فى مصر.

واتم قمصان تصريحاته:' هناك عدة سيناريوهات يستطيع الأهلي تنفيذها أمام الوداد، وجاري تجهيز الخطة على ذلك من خلال التدريبات، حتى يستقر الجهاز الفني على الطريقة المثلى والتشكيل المناسب للفريق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً