اعلان

رونالدو ومبابي.. الدون ومعشوقه يخطفان الأضواء بحديث جانبي

رونالد ومبابي
رونالد ومبابي

رصدت كاميرات مباراة منتخب فرنسا ومنتخب البرتغال، حديث خاص بين صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، والنجم الشاب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، ليثيران الغموض حول مستقبلهم مع أنديتهم.

رونالد ومبابي رونالد ومبابي

واستمر الحديث لمدة قصيرة بين مبابي ومعشوقه رونالدو أثناء المباراة،التي جمعت بين فرنسا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية، الأمر الذي آثار الجدل بين الجماهير خاصة في إيطاليا وفرنسا.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن مبابى ورونالدو تحدثا عن مستقبلهم، حيث ارتبط رونالدو بالانتقال إلى سان جيرمان، بينما يأمل مشجعو يوفنتوس أن يتمكن رونالدو من إقناع نجم كبير مثل مبابي، مثلما فعل مع ماتياس دي ليخت سابقا.

ووفقا لما ذكرته شبكة 'سكاي سبورت' فإن رونالدو قدم بعض النصائح لنجم سان جيرمان، الذي لم يستطع التوقف عن الضحك عندما اقترب منه البرتغالي أثناء المباراة.

ويعد مبابي أحد أكثر النجوم الرياضية التي تتخذ رونالدو كمثل أعلى ومعشوق، وكان النجم الفرنسي يذكر ذلك في كثيرا من اللقاءات منذ طفولته، الأمر الذي آثار عدة تساؤلات حول مستقبل الثنائي خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن مبابي رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان رغم كل الإغراءات المادية بزيادة راتبه، بعد تلقى عدة عروض من كبار الأندية الأوروبية، وكان في المقدمة نادي ريال مدريد الذي اقترب بشدة من حسم الصفقة بناءا على رغبة زين الدين زيدان المدير الفني للملكي، ومواطن مبابي المقرب ومنه.

ودخل نادي يوفنتوس في الصورة بشكل قوي للظفر بخدمات مبابي، مستغلا علاقته الطيبة مع الدون رونالدو، خاصة وأن الفرنسي يحق له الرحيل عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً