اعلان

الزمالك يعلن سلامة بعثة الفريق من كورونا استعدادًا لمواجهة الرجاء بدوري أبطال أفريقيا

بعثة الزمالك
بعثة الزمالك

أعلن نادي الزمالك سلامة بعثة الفريق المتجهة إلى المغرب البيضاء من فيروس كورونا، بعدما أثبتت التحاليل والفحوصات الطبية التى خضع لها جميع أفراد البعثة سلامتهم التامة، حيث جاءت جميع العينات سلبية.

حيث حرصت الإدارة على خضوع الجميع إلى مسحات فيروس كورونا، قبل 72 ساعة من السفر، وفقًا للإجراءات المتبعة لعملية للسفر إلى المغرب، وذلك لتجنب خطر انتشار فيروس كورونا.

وكانت قد سيطرت حالة من القلق والتوتر على مسئولي الزمالك خاصة بعدما تم الإعلان عن إصابة فرجاني ساسي لاعب الوسط بفيروس كورونا خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده وقبل السفر إلى النمسا، من أجل مواجهة منتخب نيجيريا وديًا، إلا أن اللاعب خرج وأعلن دخوله الحجر الصحي الاختياري لمدة 5 أيام فى تونس بعدما اختلط بحالة إيجابية بفيروس كورونا أثناء وجوده فى معسكر منتخب بلاده.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام نظيره فريق الرجاء المغربي، مساء الأحد المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس، حيث سيقام لقاء العودة فى مصر يوم 24 من الشهر نفسه.

وجدير بالذكر تتجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، إلى المغرب، على متن طائرة خاصة، من أجل تجنب الإرهاق والمشاقة للاعبين بدلاً من السفر عبر ترانزيت؛ وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء البيضاوى المغربى،

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً