اعلان

حالة قلق بين اللاعبين الدوليين بعد إصابة كريستيانو بفيروس كورونا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

قبل ساعات من إعلان إصابة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بفيروس كورونا المستجد، نشر الدون صورة تجمعه بزملائه في منتخب البرتغال، أثناء تناولهم وجبة العشاء، مما يعني أن لاعبي المنتخب البرتغالي اختلطوا بالدون قبل ساعات من إعلان الإصابة، وتبدو هذه الصورة أنها التقطت بعد إجراء المسحة الطبية للاعبين.

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو برفقة زملائه

وأثناء مباراة البرتغال وفرنسا، والتي أقيمت يوم الأحد الماضي، قام كريستيانو بمصافحة بعض لاعبي المنتخب الفرنسي، وأبرزهم مبابي، كما قام باحتضان اللاعب جيرو، مهاجم منتخب فرنسا وتشيلسي.

وفي ذات المباراة، قام اللاعب كامافينجا باستبدال قميصه مع قميص النجم البرتغالي، وأكد بعدها الدون أن كامافينجا وعده بأنه لن يغسله.

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

وأيضًا في مباراة البرتغال وإسبانيا، التي أقيمت قبل أسبوع تقريبًا، قام كريستيانو بمصافحة بعض لاعبي المنتخب الإسباني، كما قام بمصافحة مديره الفني في هذه المباراة.

وحسبما أشارت بعض التقارير، فإن الاتحادات الأوربية لم تتخذ أي إجراء حتى هذه اللحظة، بشأن مخاوف اللاعبين من مخالطتهم للاعب.

يذكر أن الاتحاد البرتغالي أعلن، صباح اليوم، إصابة كريستيانو بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد- 19'، ويخضع بذلك للعزل الصحي وفق البروتوكول الطبي.

وبذلك، يغيب كريستيانو رونالدو بذلك عن مواجهة البرتغال القادمة أمام السويد، وأيضًا بعض مواجهات يوفنتوس المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد