اعلان

كريم سعيد: هناك اختلاف بين تفكير موسيماني و فايلر

الأهلى والوداد
الأهلى والوداد

أكد المحلل الرياضي كريم سعيد على أن موسيماني لن يغير كثيرا في طريقة رينيه فايلر، خلال لقاء الأهلى والوداد المغربي المحدد أن ينطلق مساء يوم السبت المقبل فى الساعة التاسعة مساءًا ضمن ذهاب دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لأنه تولى المهمة منذ فترة قصيرة.

مباراة الأهلى و الوداد المغربي

وقال كريم سعيد فى تصريحات إذاعية عبر برنامج ' ملعب الصقر ' قائلًا : 'على سبيل المثال في مركز 10 فقط يوجد أمر مختلف فقط للغاية بين تفكير موسيماني وفايلر'.

وأوضح: ' موسيماني منذ تواجده في صن داونز، يتميز بالهدوء والاتزان ويتعامل نفسيا بشكل جيد، ويصدر دائما تصريحات بشكل جيد، المدرب بعيد تماما عن العصبية، وهو محب للإعلام ويجيب على أسئلة الصحفيين، عكس فايلر في الشهور الماضية الذي كان يدخل في أزمات عديدة مع الإعلام.

وأضاف: ' التشكيل الأمثل في الأهلي.. أعتقد أن موسيماني سيلجأ إلى طريقة 4-3-2-1، من الوارد أن يلعب حمدي فتحي وديانج والسولية في وسط الملعب، وثنائي في مركز الجناحين، وفايلر لعب بالطريقة أمام صن داونز وكان وقتها محمود متولي هو الثالث في وسط الملعب بجوار ديانج والسولية.

وأشار: ' ديانج الأسرع في الثلاثة للعودة إلى الخلف، ولكن عمرو السولية يمتلك قدرة التمرير الجيد والرؤية والتسديد على المرمى، وسيكون هناك جناحين حسين الشحات على اليمين، وأجايى على الشمال، بينما سيلعب آليو بادجي في الهجوم.

وتابع قائلًا: 'الأهلي يعاني من الإصابات العديدة في خط الدفاع، أيمن أشرف مظلوم دائمًا فى مركز المساك طوله أقل من 180 سم، ولكن حاليا يثبت أنه أفضل مساك بفضل القرارات الجيدة واللعب على الأرض لكن الكرات العالية هي التي يعاني منها، وسيخوض المباراة بالتأكيد بجوار ياسر إبراهيم'.

وأكد:' ربما يكون أحمد فتحي كظهير أيمن في المباراة، وموضوع وجوده كمدافع أمر مستبعد خاصة أن الدفع به في مراكز آخرى كانت لظروف اضطرارية، ووجوده في الجانب الأيمن أفضل'.

- واتم :' موسيماني من المدربين الذين لديهم رغبة دائمة في تسجيل الأهداف خارج ملعبهم، من أجل تسهيل المأمورية على أرضه، نتيجة المباراة الأولى على أثرها سيفكر في لقاء العودة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً