اعلان
اعلان

3 خطوات يستعد بها موسيماني لمواجهة الوداد بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

موسيماني
موسيماني

بدأت الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلى استعداداته لمواجهة نظيره الوداد المغربي، والتي ستقام مساء غدًا السبت فى الساعة التاسعة، على ملعب مركب محمد الخامس ، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلى والوداد المغربي

وكانت قد صلت بعثة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى المغرب، مساء الثلاثاء الماضي، وخضعت البعثة لمسحة طبية شاملة، وفقاً للإجراءات الطبية والاحترازية بين البلدين، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، وسلامة جميع أفراد البعثة.

وأعلن موسيماني المدير الفني قائمة الفريق التي غادرت للمغرب استعدادًا لمواجهة الوداد وجاءت كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم، ومحمد هاني وأحمد فتحي، وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدى أفشة وجونيور أجايي وصالح جمعة وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود كهربا، ومروان محسن اليو بادجي وعلي معلول وجيرالدو.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 خطوات يستعد بها موسيماني للمواجهة المنتظرة مع الوداد بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا:

1- الحظر الإعلامي

كانت أولى خطوات موسيماني للاستعداد إلى مواجهة الوداد غدًا يوم السبت، هو فرض حظر إعلامي تام ومنع استخدام مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الفترة الحالية لحين الانتهاء من لقاء الذهاب، وفي موسيماني يرغب فى تهيئة جو هادئ للاعبين من أجل التركيز باللقاء ومنع أى تشتيت يلجق بهم قد يؤثر على أدائهم و التي ستنعكس على نتيجة المباراة التي يريدها لصالحه.

2- محاضرات الفيديو

كما حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد محاضرة فيديو للاعبين من أجل شرح العديد من الأمور الفنية المتعلقة بمواجهة الوداد المغربي، كما يسعى المدير الفني لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للقاء

3- الجانب النفسي

كما أن لم ينسى موسيماني أهم خطوة فى مرحلة تأهيل وإعداد اللاعبين للقاء المرتقب أمام الرجاء، حيث عقد عدة جلسات مع لاعبي الأهلي بشكل منفرد من أجل تحفيزهم و رفع روحهم المعنوية قبل اللقاء للخروج بنتيجة ترضي جماهير وإدارة النادي الأهلى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً