اعلان

مجدي عبد الغني: الحمد لله على فوز الأهلى ويارب الزمالك يفوز

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

حرص الكابتن مجدي عبد الغنى عضو اتحاد الكرة ولاعب النادي الاهلى و منتخب مصر السابق ، على تهنئة لاعبى القلعة الحمراء عقب الفوز الكبير الذي حققه أمام الوداد المغربي، خلال اللقاء الذي جمعهم أمس على ملعب ' مركب محمد الخامس' ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما تمنى الفوز للزمالك اليوم امام الرجاء المغربي بنفس الدوربالبطولة.

وانتهى اللقاء بفوز الأهلى على الوداد بثنائية نظيفة احرزهما محمد مجدي أفشة فى الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، وعلى معلول من ضربة جزاء فى الدقية ال60 من عمر الشوط الثاني .

وكتب مجدي عبد الغني عبر صفحتة الرسمية بموقع التدوينات القصيرة ' تويتر' قائلًا : ' الحمد لله على فوز فريقنا العظيم النادي الأهلي , وكل الأماني الطيبة لنادي الزمالك في مباراته اليوم أمام الرجاء والعودة بنتيجة ايجابية' .

نشرت صفحة قناة الأهلى، جانب من وصول فريقها للقاهرة، حيث تم استقبال البعثة بالورود قادمة من المغرب بعد انتهاء مباراة الوداد المغربى فى إطار نصف مباريات دورى أبطال أفريقيا.

وحقق فريق الأهلى فوزاً هاماً على الوداد المغربى بهدفين نظيفين، فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى رابطة الأبطال، وقدم المارد الأحمر عرضاً جيداً أمام بطل المغرب بملعب الأخير.

ويستعد الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكوة إلى مواجهة الرجاء اليضاوى مساء اليوم فى الساعة التاسعة بنصف نهائي دور يأبطال أفريقيا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني