اعلان

برقم غير مسبوق.. مانشستر يونايتد يقهر باريس ويصنع التاريخ خارج أرضه

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

نجح نادي مانشستر يونايتد في افتتاح مباريات دوري أبطال أوروبا، بانتصار ثمين، على حساب العملاق الفرنسي، باريس سان جيرمان، وسط أرضه في ملعب 'حديقة الأمراء' بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على بالجولة الأول من دور المجموعات.

وبالرغم من الأداء المتوسط الذي يقدمه'الشياطين الحمر' خلال الآونة الأخيرة، إلا أنه استطاع أن يحقق إنجاز تاريخي غير مسبوق، بعد أن قهر 'بي إس جي' على أرضه، في مباراة غير متوقعة.

ووفقا لما ذكرته شبكة'اوبتا' للإحصائيات فإن مانشستر يونايتد حقق الانتصار في 10 مباريات متتالية خارج ملعبه في جميع المسابقات، للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن سجل نجم الفريق الشاب ماركوس راشفورد هدف الفوز الدقيقة 87.

وبالنظر إلى أهدافه الثلاثة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، نجد أن جميعهم أتوا بعيدًا عن ملعبه' أولد ترافورد' معقل اليونايتد وآخر هدفين سجلهما في حديقة الأمراء، وذلك بعد أن سجل هدف انتصار اليونايتد على سان جيرمان في إياب دور ال16 من موسم '2018- 2019'

كما وصل الفريق الإنجليزي إلى رقم سلبي غير مسبوق أيضا، بعد أن سجل مهاجمه أنتوني مارسيال هدف باريس سان جيرمان الوحيد بصورة عكسية، عن طريق الخطأ، ليصبح الهدف التاسع العكسي لمانشستر يونايتد، في دوري أبطال أوروبا، أكثر من أي نادي آخر في تاريخ المسابقة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً