اعلان

ريال مدريد في مهمة صعبة أمام شاختار فى ضربة البداية بدوري الأبطال

ريال مدريد
ريال مدريد

يفتتح ريال مدريد ضربة البداية في دوري أبطال أوروبا، بمواجهة نادي شاختار الأوكراني، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب 'ألفريدو دي ستيفانو' ، في الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم بدوري أبطال أوروبا

الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق كان يضع آماله على تلك المباراة لتكون خير إعداد للمواجهة المرتقبة يوم السبت المقبل أمام الغريم التقليدي، نادي برشلونة 'كلاسيكو الأرض' يوم السبت المقبل، في الدوري الإسباني، ولكنه تعرض لصدمة.

ويعاني الميرنجي من أزمة كبيرة قبل مواجهة بطل أوكرانيا، بعد أن خرج راموس من قائمة الميرنجي لتلك المباراة بسبب الإصابة، على أمل أن يكون جاهزا قبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، يوم السبت المقبل.

كما تعرض زيدان لصدمة كبيرة بعد التأكد من غياب الدولي البلجيكي إيدين هازارد، عن ريال مدريد بسبب إصابة في الساق اليمنى، ورغم أنه كان ضمن قائمة الفريق لمواجهة بلد الوليد 30 سبتمبر الماضي، خرج في اللحظات الأخيرة لعدم قدرته على المشاركة.

إيدين هازارد سيواصل غيابه عن ريال مدريد حتى نوفمبر المقبل، مما يعني أنه سيغيب أيضا عن مواجهة برشلونة السبت المقبل في الكلاسيكو، بالجولة السابعة من الدوري الإسباني.

ولجأ الفرنسي زيدان إلى الاعتماد على الثلاثي البديل ميليتاو وناتشو أسينسيو، لتعويض لعنة الإصابات التي ضربت عناصره الأساسية، في بداية صعبة للغاية على الملكي وجماهيره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال