اعلان

الرجاء المغربي يعلن ظهور 6 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا.. رسميًا

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

أعلن نادي الرجاء المغربي بشكل رسمي عن ظهور 6 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق، قبل لقاء الزمالك فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

6 حالات كورونا جديدة في الرجاء المغربي

وكتب نادي الرجاء على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلًا: 'نتائج المسحة الطبية السادسة عشر لنادي الرجاء الرياضي.. توصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح أمس الأربعاء مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري'.

وأضاف: 'وإثر إجراء ما مجموعه 40 اختبارا، أظهرت النتائج وجود 6 حالات إيجابية لدى اللاعبين، تنضاف الحالات المسجلة سابقا، ليرتفع العدد إلى 14 حالة مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول، بالإضافة إلى حالة واحدة في صفوف الطاقم الإداري للفريق الأول.

وأتم: 'وسيخضع المعنيين بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به'.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' وافق على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء لتقام 31 أكتوبر بدلا من السبت المقبل، بعد منع وزارة الصحة المغربية لفريق الرجاء من السفر إلى القاهرة وإجبارهم على التواجد بالعزل.

وبذلك قد ارتفع إجمالى الإصابات في الرجاء إلى 14 لاعبا، بعدما كان النادي قد أعلن من قبل إصابة ثمانية لاعبين هم عبد الرحيم شاكير وإلياس الحداد ومحسن متولي، عبد الإله الحافيظي، عمر العرجون، وأنس جبرون، محمد أزريدة وأيوب نناح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي