اعلان

موعد انطلاق معكسر "الفراعنة" استعدادًا لتوجو بدون لاعبي الأهلى والزمالك

حسام البدري
حسام البدري

يبدأ الجهاز الفنى للمنتخب القومى بقيادة حسام البدرى، الاستعداد لمباراتي توجو المحدد لهما الرابع عشر والسابع عشر في نوفمبر المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، في أول الشهر المقبل، بدون لاعبي الأهلي والزمالك.

يأتى ذلك فى ظل اقتراب الأهلى من التأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا بعد فوز فى مباراة الذهاب على الوداد المغربي بهدفين دون رد، وتعديل موعد مباراة الزمالك أمام الرجاء المغربي في إياب نصف النهائي وإقامتها في الأول من نوفمبر المقبل، وإقامة نهائى دورى الأبطال في السادس من الشهر ذاته.

جدير بالذكر أن الجهار الفنى أعلن بالأمس قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين للمعسكر المقبل، وشملت القائمة خمسة لاعبين هم: محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، وأحمد حجازى لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني.

وخاطب جهاز المنتخب، أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من قبل الفيفا، على أن ينضموا للمعسكر المغلق اعتبارا من بداية موعد الأجندة الدولية والمقرر لها 9 نوفمبر المقبل، وحتى 17 من نفس الشهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سبورتنج وحرس الحدود في دورة الترقي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة