اعلان

شاهد مباراة الأهلي والوداد.. بث مباشر

الاهلى والوداد
الاهلى والوداد

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد، حيث يستضيف الأهلي منافسه الوداد اليوم، على استاد القاهرة، في إطار مواجهات عودة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والوداد اليوم في تمام التاسعة مساءً، وسوف تذاع المباراة على قناة بين سبورت 1.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والوداد

حكم مباراة الأهلي والوداد

يدير الجنوب إفريقي فيكتور جوميز مباراة اليوم بين الأهلي والوداد.

يذكر أن جوميز كان قد أدار مباراة الأهلي والنجم الساحلي على استاد القاهرة، في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم، وفاز الأهلي في هذه المباراة بهدف دون رد، سجله جونيور أجاي.

التشكيل المتوقع للأهلي

من المتوقع بدرجة كبيرة أن يبدأ الأهلي مباراة اليوم أمام الوداد بكل من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني في خط الدفاع، وعمرو السولية وإليو ديانج ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات وجونيور أجاي في خط وسط الملعب، ومروان محسن في الهجوم.

التشكيل المتوقع للوداد

من المتوقع أن يخوض الوداد معركته أمام الأهلي بالتشكيل التالي: رضا التكناوتي في حراسة المرمى، وعبد اللطيف نوصير والشيخ كومارا وإبراهيم نجم الدين، ويحيى عطية في خط الدفاع، وإبراهيم النقاش ووليد الكرتي وإسماعيل الحداد ويحيى جبران وأيمن الحسوني في خط وسط الملعب، وكاسينجو في الهجوم.

ويبحث نادي الوداد عن عودة أمام الأهلي في استاد القاهرة، حيث إن رئيس نادي الوداد ترأس بعثة الفريق في القاهرة، وطلب منهم أن يلعبوا بكل طاقتهم من أجل الفوز بالمباراة وتخطي الأهلي، والوصول للنهائي، كما وعدهم برصد مكافآت ضخمة حال الفوز على الأهلي، الوصول للمباراة النهائية.

وعلى هذا الأساس، طلب موسيماني من اللاعبين أن يركزوا في المباراة، وألا يستهزئوا بفريق الوداد، لأنه يعلم مدى قوة المنافس، وإصراره على التأهل.

يذكر أن الأهلي كان قد فاز على الوداد، في المباراة الأولى بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار مباريات ذهاب دوري أبطال إفريقيا، ليعود الأهلي بنتيجة جيدة تساعده على تخطي الوداد بسهولة في مباراة اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً