اعلان

" فاشل وظالم ".. وكيل أوزيل يوجه انتقادات لاذعة لمدرب آرسنال

أوزيل
أوزيل

تسبب مسعود أوزيل نجم آرسنال في حالة من الجدل خلال الفترة الماضية، بعد استبعاده من قائمة الفريق، بقرار من المدير الفني الإسباني مايكل أرتيتا.

وخرج أوزيل من قائمة آرسنال للدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي، ولن يتمكن من اللعب مع الفريق حتى يناير القادم على الأقل.

أوزيلأوزيل

وأوضح أرتيتا مدرب الأرسنال أن أسباب استبعاد مسعود أوزيل من قائمة الفريق، كروية بحتة، مشيرا إلى أن ضميره مرتاح لقراره الفني تجاه اللاعب.

وخرج اليوم الجمعة إيركوت سوجوت وكيل أعمال مسعود أوزيل، بتصريحات شديدة اللجهة، ضد المدير الفني الإٍسباني، بعد القرار الغريب تجاه نجم بحجم أوزيل.

وقال سوجوت أن مدرب 'الجانرز' ميكيل أرتيتا ، لم يووضح حتى الآن السبب الرئيسي وراء استبعاد مو كله من قائمة الفريق المحلية والقارية.

أوزيلأوزيل وأرتيتا

وأضاف وكيل أعمال أوزيل في تصريحات لقناة 'إي إس بي إن': 'جماهير آرسنال تستحق أن تعرف الأسباب بصدق، وليس ما يقوله أرتيتا بأنه لم ينجح في إخراج أفضل ما لدى أوزيل'.

وهاجم أرتيتا قاءلا : 'أنت لم تفعل ذلك، أنت فشلت في أن تكون عادلا وصادقا وأن تعامل شخصا باحترام وهو لديه عقد وولاء طوال الوقت، وكل شخص خارج النادي يعلم جيدا أنه لم يتم معاملته بإنصاف، لم يعطوه الفرص لإظهار إمكانياته هذا الموسم.

وإذا كان مسعود لا يزال متعاقدا مع النادي، فلابد أن يكون لديه إمكانية البقاء والمحاربة على مكانه في الفريق، لكنه لم يحصل على تلك الفرصة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً