اعلان
اعلان

أسلحة بيراميدز أمام نهضة بركان للتتويج بأول بطولة فى تاريخه

بيراميدز وحوريا كوناكري
بيراميدز وحوريا كوناكري

يلتقي فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي انتي تشاتشيتش مع نظيره المغربى فريق نهضة بركان فى مواجهة حاسمة وقوية ، والتى تقام اليوم الأحد في الساعة التاسعة مساءًا، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالمغرب ، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

مباراة بيراميدز اليوم

ووصل بيراميدز إلى المباراة النهائية بعد الفوز على حوريا كوناكري الغيني بهدفين دون رد في دور قبل النهائي، ليطمح اليوم في التتويج بأول بطولة فى تاريخه.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 أسلحة يعتمد عليها بيراميدز فى مواجهته أمام نهضة بركان بـ نهائي الكونفدرالية:

1- نجوم وخبرات اللاعبين

يتسلح فريق بيراميدز فى لقائه أمام نهضة بركان بصفوف لاعبيه التى تضم العديد من النجوم واللاعبين أصحاب الخبرات فى المشاركة فى البطولات الأفريقية، ولعل أبرزهم هو عبدالله السعيد الذي له تاريخ كبير فى البطولات الأفريقية خلال مشاركته مع النادى الأهلى بالإضافة إلى خبراته من خلال مشاركته مع منتخب مصر، ويعاونه على هذه المهمة الصعبة كلًا من على جبر وعمر جابر وجون انطوى و دودو الجباس وأحمد توفيق فجميعهم لاعبين لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع اللقاءات الإفريقية من خلال أنديتهم السابقة وأيضًا مع بيراميدز خلال مشواره بالكونفدرالية.

2- أول بطولة في تاريخه

يمني فريق بيراميدز نفسه اليوم فى تكليل كل جهده وتعبه خلال مشواره المميز بالبطولة فى التتويج بها، وإضافة إول لقب للنادي في تاريخيه لقب قاري أفريقي، فذلك يمثل دافع وحافز نفسي كبير للاعبين لتحقيقه خاصة طالما يتعرض لفريق بيراميدز إلى الانتقادات و الهجوم الفترات الماضية، في تحقيق أول بطولة لهم هو سلاح معنوي يلعب عليه الكرواتي انتي تشا تشيتش مع اللاعبين للتتويج بالكونفدرالية.

3- مشواره الناجح فى البطولة

نجح فريق بيراميدز طوال مشواره في البطولة أداء مبهر و ناجح بعدما تصدر مجموعته برصيد 15 نقطة وفي دور ربع النهائي قابل زاناكو الزامبي، وفاز في لقاء الذهاب في القاهرة بثلاثية نظيفة، وفي الإياب خسر بهدف دون رد، ليصعد بمجموع اللقاءين 3-1، حتى تغلب على منافسه الغيني حوريا كوناكري بهدفين دون رد ليتأهل للنهائي اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً