اعلان

تعرف على موعد مباراة بيراميدز ونهضة بركان والقنوات الناقلة لها

بيراميدز
بيراميدز

تعرف على موعد مباراة بيراميدز ونهضة بركان والقنوات الناقلة لها؛ حيث إن فريق بيراميدز يستعد اليوم لملاقاة فريق نهضة بركان، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً، على استاد الأمير مولاي عبد الله، بالمغرب.

موعد مباراة بيراميدز ونهضة بركان والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة المصرية والعربية مباراة بيراميدز اليوم أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، التي ستقام اليوم في تمام التاسعة مساءً.

ومن المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية على قناة بين سبورت 7، ويعلق نوفل الباشي على أحداث المباراة.

التشكيل المتوقع لبيراميدز

من المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد توفيق- كانون- علي جبر- محمد حمدي.

خط الوسط: عمر جابر- عبد الله السعيد- إبراهيم حسن- دونجا- محمود حمادة.

الهجوم: جون أنطوي.

التشكيل المتوقع لنهضة بركان

حراسة المرمى: زهير لعروبي.

خط الدفاع: عمر النمساوي- الهلالي- محمد عزيز- إسماعيل مقدم.

خط الوسط: دايو- العربي الناجي- زهير كروش- حمدي لعشير- زكريا حدراف.

الهجوم: محسن ياجور.

هدف بيراميدز من المباراة

ويسعى نادي بيراميدز لحصد اللقب الإفريقي، من أجل إسعاد جمهوره، بعد السقوط المخيب في كأس مصر؛ حيث سقط بيراميدز أمام طلائع الجيش في ربع نهائي كأس مصر، ليودع البطولة، ويغضب جماهيره.

كما يبحث بيراميدز عن التتويج بالبطولة الأولى في تاريخه؛ حيث إن النادي منذ تغيير اسمه من الأسيوطي إلى بيراميدز في عام 2018، لم يحصل على أي بطولة سواء محلية أو قارية.

وستكون أيضًا نقطة مضيئة في تاريخ الفريق، عندما يحصد بطولة الكونفدرالية الإفريقية في المشاركة الأولى له.

ويريد بيراميدز أيضًا أن يعود من المغرب بمعنويات مرتفعة من أجل التركيز في المباراة الأخيرة له في بطولة الدوري أمام المقاولون العرب، من أجل محاولة حسم المركز الثاني، ومن ثم المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

هدف نهضة بركان

وعلى الجانب الآخر، يريد فريق نهضة بركان أن يفوز في مباراة اليوم من أجل الحصول على البطولة الإفريقية، وإدخال السعادة لجمهوره الغاضب بسبب ضياع بطولة الكونفدرالية في الموسم الماضي؛ حيث سقط نهضة بركان في الموسم السابق أمام نادي الزمالك المصري في نهائي الكونفدرالية، وأهدر البطولة، رغم تحقيقه مهمًا في المغرب، إلا أن الزمالك كان له رأي آخر على الأراضي المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً