اعلان

فان دي بيك.. اللغز المحير في أولد ترافورد

فان دي بيك
فان دي بيك

يعاني مانشستر يونايتد من أزمة كبيرة بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، حيث بدأ مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي بسقوط مدوٍ أمام كريستال بالاس، ثم فوز صعب على برايتون، ثم فضيحة أمام توتنهام هوتسبير بسداسية.

وحتى هذه اللحظة، لم يستفد مانشستر يونايتد بالصفقات التي جلبها في الميركاتو الصيفي السابق؛ حيث تعاقد مع لاعبين كان لهم تأثير في أنديتهم السابقة، كان أبرزهم: إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان السابق، وفان دي بيك، لاعب خط وسط نادي أياكس السابق.

ويهاجم عشاق ومحبي مانشستر يونايتد الإدارة الفنية للفريق، بسبب عدم الدفع بالصفقات الجديدة، والتي يرى الجمهور أنها المخرج الوحيد من عنق الزجاجة.

وتأتي الانتقادت أيضًا من النقاد الرياضيين، والذين يتعجبون من عدم الدفع بفان دي بيك بصفة أساسية مع الفريق حتى هذه اللحظة.

ويرى جاري نيفيل، نجن مانشستر يونايتد السابق، أن عدم الدفع بفان دي بيك لغز محير؛ حيث يقول: 'ليس من المعقول أن تشتري إدارة الفريق لاعبًا بـ40 مليون جنيه إسترليني، من أجل أن يشاهد مباريات فريقه من المدرجات'.

بينما يقول إيفرا، نجم مانشستر يونايتد السابق: 'لست معترضًا على عدم اقتناع المدرب به، ولكن يبقى السؤال، لماذا قامت إدارة النادي بشرائه؟'.

يأتي في النهاية، سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، ليجيب عن التساؤلات التي حيرت عشاق مانشستر يونايتد، والكرة الإنجليزية، والنقاد الرياضيين، حيث يؤكد أنه مقتنع وبشدة بفان دي بيك.

ويقول: 'لا تقلقوا، سيشارك اللاعب بالتأكيد في المباريات المقبلة، وسيكون له دور مهم، ولكنه يحتاج إلى بعض الوقت حتى يشارك بصفة أساسية في المباريات المقبلة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً