اعلان

أحمد شوبير يكشف كواليس استعدادات الأهلى قبل نهائي دوري الأبطال

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن أخر استعدادات الفريق الأحمر لنهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي نجح في التأهل لها بعد التغلب على الوداد المغربي بنتيجة 5-1 حصيلة مباراتي الذهاب والإياب.

الأهلى يستعد لنهائي دوري أبطال أفريقيا

وصرح فى برنامجه 'مع شوبير'، عبر إذاعة 'أون سبورت' قائلًا : ' بأن هناك حالة القلق التي تؤرق الفريق الأحمر، بسبب الشكوك التي تحيط بمصير مشاركة علي معلول، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تأكد استبعاده من لقاء طلائع الجيش، الذي سيشهد تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري الممتاز بشكل رسمي، وذلك لعدم جاهزيته'.

وأكد شوبير:' أن قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، باستبعاد معلول، بشكل نهائي من مباراة طلائع الجيش، يعد خطوة جيدة، من أجل منحه الفرصة كاملة للتعافي وعدم المجازفة بإشراك قبل إعلان جاهزيته بشكل كامل، وأشار إلى أن اللاعب شارك في التدريبات بشكل شبه طبيعي'.

وتابع: 'كما أن محمد الشناوى أثار بعض المخاوف أيضاً داخل الفريق، بسبب شعوره بشد في العضلة الضامة، لذلك سيكون بنسبة كبيرة خارج مباراة طلائع الجيش، على أن يجري الدفع بـ علي لطفي بديلاً له'.

وأضاف: 'الشناوي لا يحضر تدريبات الأهلي بشكل كامل، حيث يشارك في جانب من التمرين'.

وأتم شوبي قائلًا:' محمد مجدي أفشة ومروان محسن وأيمن أشرف في حالة جيدة، وسيكونون تحت تصرف موسيماني، في اللقاء الحاسم، يوم 6 نوفمبر المقبل

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً