اعلان

عمرو ربيع ياسين يعلن أبرز المرشحين لولاية بيراميدز خلفًا لـ تشاتشيتش

عمر ربيع ياسين
عمر ربيع ياسين

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن بعض مسئولي نادي بيراميدز رشحوا اسم المدير الفني إيهاب جلال لتعيينه مديرا فنيا للفريق، لكن تم رفض التعاقد معه.

وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: 'الاسم المرشح المصري هو إيهاب جلال، والأجنبي هو رينيه فايلر، لكن المدرب السويسري رحل لأنه لم يكن مرتاح في مصر'.

وأضاف: 'هل فايلر كان يراوغ مسئولي الأهلي من أجل الرحيل، لو المدرب عمل في بيراميدز، سيبطل جميع إدعاءاته بشكل الرحيل عن الأهلي'.

وواصل:'تم طرح اسم ايهاب جلال من جانب بعض المسئولين داخل نادي بيراميدز، لكن في النهاية تم صرف النظر عن التعاقد معه'.

ووفى سياق متصل، قرر مسئولو نادى بيراميدز، إقالة الجهاز الفني بقيادة الكرواتي انتي تشاتشيتش، بعد الخروج من كأس الكونفيدرالية على يد نهضة بركان المغربى، ليس هذا فحسب بل خسر بيراميدز أيضا المركز الثاني الذي كان يؤهله للمشاركة بالبطولة الأفريقية.

ويسود اتجاه داخل مجلس الإدارة، لاستمرار المدرب فى منصبه لحين مواجهة المقاولون العرب فى ختام منافسات بطولة الدورى، المقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد الدفاع الجوى.

وتٌوج فريق نهضة بركان المغربي بلقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخه، بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب مولاى عبد الله، بمدينة الرباط المغربية، فى نهائى البطولة، ويخسر الفريق المصرى فرصة التتويج بأول لقب قارى كان على بعد خطوة واحدة منه، بعدما وصل للمباراة النهائية عن استحقاق وجدارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني