اعلان

استعداد مبكر من "الفلاحين" لدورى الأضواء

غزل المحلة
غزل المحلة

حالة من الفرحة الغامرة انتابت جماهير غزل المحلة بعد صعود فريقها لدوري الأضواء والشهرة مرة أخرى بعد غياب دام لأكثر من خمس سنوات.

مجلس إدارة النادى؛ بدأ مبكرا التحضير للدوري، ووجه الشكر لأكثر من 13 لاعبا بين صفوف 'الفلاحين'، سواء من انتهت إعارتهم أو رغبة إدارة النادي فى عدم وجودهم الفترة المقبلة بين صفوف الفريق بحثا عن تدعيمات جديدة تكون قادرة على طموحات الجماهير الفترة المقبلة.

المحلة صعد هذا العام بعد احتل صدارة مجموعته الثالثة بحرى فى ختام منافسات المجموعة بدورى القسم الثانى.

فاقترب مجلس 'الفلاحين'من استعارة ثنائي النادي الاسماعيلي الشاب محمود صلاح و مدحت فقوسة لمدة موسم.

كما يرغب مجلس الادارة في تجديد إعارة محمود صلاح الذي قدم موسمًا رائعًا مع زعيم الفلاحين ونجح في إحراز العديد من الأهداف المؤثرة على مدار الموسم، بما فيهم هدف الصعود للدوري الممتاز في مرمى نادي الأوليمبي.

وقطع مسؤولو المحلة شوطًا كبيرًا في استعادة مدحت فقوسة جناح الدراويش لمدة موسم أيضًا، عقب انتقاله للإسماعيلي قادمًا من المحلة قبل موسمين لكنه لم ينجح في تثبيت أقدامه داخل صفوف الفريق.

خالد عيد المدير الفنى للفريق قرر تأجيل عودة للتدريبات لأجل غير مسمى لحين انتهاء مجلس الإدارة من إعداد قائمة الراحلين والوافدين الجدد لدعم الفريق الموسم المقبل فى الدورى الممتاز.

ومؤخرا شهد نادي غزل المحلة زيارة رشا السيد مساعد وزير الاستثمار بالإضافة لعدد من خبراء الاستثمار والإدارة الرياضية لتفقد منشأت النادى وعقد جلسة مع مجلس إدارة والجهاز الفني واللاعبين وذلك لتوضيح خطة عمل النادي خلال الفترة المقبلة.

كما شهد الاجتماع التأكيد على أن الجهاز الفني للمحلة بقيادة خالد عيد لن يتم المساس بأى فرد به مع تلبية كافة طلبات خالد عيد المدير الفني للفريق بالشكل الذي يسمح بدخول غزل المحلة للمنافسة على لقب الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تأسيس شركة غزل المحلة للاستثمار الرياضي خلال شهر ونصف على أن يتم طرحها في البورصة المصرية أمام الجمهور مع التأكيد علي عدم بيع النادي لأي مستثمر وذلك من أجل السماح لأكبر عدد من جماهير مدينة المحلة لشراء أكبر قدر من الأسهم بحيث تكون جماهير المحلة هي المالكة للنادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً